أربعة أشياء يجب عليك معرفتها عن التحديث الأخير من لعبة ببجي

تم نشر تحديث PUBG Mobile 0.15 على مستوى العالم في 16 أكتوبر. يأتي تحديث “Halloweek” الجديد مع مجموعة من المزايا مثل: وضع الحمولة الصافية، عناصر الهالوين والأسلحة الجديدة والمزيد.

ويتوفر تحديث PUBG Mobile 0.15 حاليًا للتنزيل على “آي أو اس iOS” و”أندرويد Android“، ويمكن للمستخدمين الذين لم يقوموا بالتحديث بعد التوجه إلى متجر App Store أو متجر Google Play، وتنزيل آخر تحديث.

وتقول “ببجي موبايل PUBG Mobile” أيضًا أنه يجب على المستخدمين التحديث إلى أحدث إصدار قبل 22 أكتوبر، للحصول على Parachute Trail و2,000 BP.

إليك أربعة أشياء يجب معرفتها حول تحديث PUBG Mobile 0.15:

1/ وضع الهالوين (Halloween Mode):

سيحصل PUBG Mobile’s zombie وضع Survive Till Dawn على ترتيبات مناسبة Halloween، وسيتضمن Survive Till Dawn على الوحوش التي يمكن للاعبين محاربتها، كما سيحصل أيضا على skybox والألوان والكائنات.

2/ وضع الحمولة الصافية (Payload Mode):

ويوفر PUBG Mobile 0.15 “وضع الحمولة الصافية”، الذي يحتوي على مزايا مثل: نظام الاستدعاء، الأسلحة الجديدة والمروحيات. من خلال لاعبي “Teammate Recall” يمكنهم الحصول على بطاقات هوية أعضاء الفريق الميت وإحياءهم في برج الاتصالات.

وكما يتضمن هذا الوضع على أسلحة جديدة المتوفرة في وضع Payload RPG-7 وM3E1-A وM79 Grenade Launcher وM134 Minigun. يتيح وضع Payload للاعبين أيضًا العثور على طائرات الهليكوبتر واستخدامها في المعركة.

3/ انتزاع الحافة والكتابات على الجدران:

يمكّن تحديث PUBG Mobile 0.15 اللاعبين من الاستحواذ على الحواف التي ستمكنهم من الصعود بين المباني والحاويات للقفز في الهواء، كما بإمكان لاعبي ببجي موبايل الآن ترك الكتابة على أي أجسام موجودة في ساحة المعركة.

وكما توجد ميزة أخرى في هذا التحديث، ألا وهي جعل براميل الوقود تنفجر وتتسبب في إصابة أو قتل اللاعبين عند إطلاق الرصاص أو القذائف عليها.

4/ المزيد من الآلات:

كما هو الحال مع كل تحديث رئيسي، يجلب هذا التحديث سلاحًا جديدًا، السلاح الجديد في ببجي موبايل هو “نسر الصحراء”، الذي يقال أن لديه أعلى أضرار وسرعة كمامة لجميع المسدسات. يمكن ربط “نسر الصحراء” بـ ” Mira Red Dot” و “التصوير المجسم” و “المجلات” و “البصر بالليزر”، حيث يمكن استخدامه في جميع الخرائط الأربع. كما تحصل ببجي موبايل على سيارة جديدة ‘BDRM-2 Amphibious Armored المناسبة للمياه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق