أفضل بطاقات microSD لنظام أندرويد في عام 2019

تتيح لك بطاقة microSD نقل الملفات والصور والموسيقى بسهولة من جهاز لآخر دون الحاجة إلى الاعتماد على شبكة Wi-Fi أو بيانات مكلّفة، كما أنها تساعدك أيضًا إذا كنت ترغب في تحميل التطبيقات والموسيقى والأفلام على هاتفك، إذا لم يكن مزودًا بمساحة تخزين داخلية كبيرة.

ومن خلال هذا الموضوع سنعرض عليك أفضل بطاقات microSD، التي يمكنك شراؤها لهاتف يعمل بنظام التشغيل “أندرويد Android“.

Samsung EVO Select:

يعتبر هذا النوع من البطاقات مفضلة لدى العديد من المستخدمين، وذلك لثلاثة أسباب: موثوقة وسريعة وعليها طلبات كثيرة في الأسواق، وهي متوفرة بسعات تتراوح من 32 إلى 512 جيجابايت، وهي تمتاز بسرعة كتابة تصل من 90 إلى 100 ميغابايت/ثانية. تتوفر بسعر 8 دولار في أمازون.

SanDisk Ultra:

تملك SanDisk بطاقات أكثر قوة، ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص، تعتبر Ultra من SanDisk هي الأفضل، وهي تتمتع بسرعة قراءة تصل إلى 100 ميجابايت/ثانية للوصول إلى الأفلام والموسيقى التي تم تنزيلها، ويمكنك شرائها بأحجام تتراوح من 8 جيجابايت إلى 512 جيجابايت. تتوفر بسعر 6 دولارات في أمازون.

PNY PRO Elite:

تتميز هذه البطاقة بسرعة قراءة وكتابة تزيد عن 90 ميجابايت/ثانية، وهي متاحة بسعات تتراوح من 32 جيجابايت إلى 512 جيجابايت، وهي اختيار ممتاز للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام البطاقة لتخزين بيانات التطبيق وتسجيل فيديو 4K. تتوفر بسعر 25 دولار في الامازون.

Samsung PRO Endurance:

صممت Samsung هذا الطراز للتسجيل المستمر في كاميرات القيادة وكاميرات الأمان، لكنها ممتازة بالنسبة للهواتف، وهي متوفرة بسعات تتراوح من 32 جيجابايت إلى 128 جيجابايت. تتوفر بسعر 13 دولار في الامازون.

Lexar Professional 1000x:

هذه البطاقة سريعة ومثالية بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بتصوير الكثير من الفيديوهات بدقة 4K وتخزين الكثير من بيانات اللعبة، وذلك بفضل تصنيف السرعة V60. يمكنك الحصول عليها بسعات تتراوح من 32 جيجابايت إلى 256 جيجابايت. تتوفر بسعر 14 دولار في الامازون

SanDisk Extreme:

يعني تصنيف A2 الموجود على ظهر البطاقة أن SanDisk Extreme هو الأمثل للتطبيقات، وهو متاح بسعات تتراوح من 32 جيجابايت حتى 1 تيرابايت. يتوفر بسعر 10 دولارات في أمازون

SanDisk High Endurance:

إذا كنت ترغب في اصطحاب هاتفك إلى الصحراء أو منحدرات التزلج أو الشاطئ؛ تم تصميم هذه البطاقة لتحمل أقسى الظروف. تتراوح الأحجام من 32 جيجابايت إلى 256 جيجابايت. يتوفر بسعر 11 دولار في الامازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)