أنفنكس تستعد لإطلاق هاتفها Smart 3 Plus في السوق الجزائرية

بدأت شركة “أنفنكس Infinix” للهواتف الذكية فرع الجزائر، بتركيب هاتفها الذكي من نوع “Infinix Smart 3 Plus” محليا في البلاد، وأعلنت قبل أيام عن توفيرها لثلاثة طرز من الهواتف الذكية قريبا في السوق الوطنية.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها الذكي في السوق الجزائرية، إلا أنه من المتوقع أن يتم إطلاقه قريباً على موقع “جوميا Jumia” للتجارة الإلكترونية، والذي تربطه شراكة مع العلامة التجارية أنفنكس.

وأعلنت الشركة الصينية أول مرة عن “Infinix Smart 3 Plus” شهر أبريل الماضي، الذي أتى بشاشة ذو تصميم قطرة الماء، وهي بمقاس 6.21 بوصة، وبدقة 720× 1520 بيكسل (+HD)، وبنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.

ويتضمن الجهاز معالج من نوع Mediatek MT6761 Helio A22 مزود بتقنية 12 نانومتر رباعي النوى، بتردد يصل حتى 2.0 جيجاهيرتز، وشريحة الرسوميات من نوع PowerVR GE8320، وقارئ لبصمة الأصابع في الواجهة الخلفية.

وتم تزويد الجهاز بذاكرة الوصول العشوائي حجم 2/3 جيجابايت، بينما ذاكرة تخزين داخلي فقد أتت بسعة 32 جيجابايت، وهي قابلة للتوسع عبر بطاقة microSD بحجم يصل حتى 256 جيغابايت.

وبشأن كاميرا الجهاز، فقد أتت الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8، وعدسة الثانية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخرى بدقة أضعف QVGA. كاميرا سيلفي الأمامية أتت بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، مزودة بوضع AI Beauty وفلاش الشاشة مع ملصقات AR.

ويعمل “Infinix Smart 3 Plus” على نظام التشغيل (Android 9.0 (Pie بواجهة المستخدم XOS 5.0، وهو مزود ببطارية سعة 3,500 ميلي أمبير في الساعة.

ويتوفر الجهاز بالألوان التالية: Midnight Black، Aqua Blue، Cosmic Purple، Bordeaux Red، Mocha Brown.

ولا تتوفر معلومات في الوقت الحالي حول سعر الجهاز الذي سيتم إطلاقه في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)