أوبو تكشف عن مواصفات هاتفها Oppo Reno 2 الجديد

أكدت شركة “اوبو Oppo” أنها ستطلق سلسلة الهواتف الذكية Oppo Reno 2 في السوق الهندية في 28 أغسطس (أوت). الآن، وقبل إطلاق الهاتف، شاركت الشركة بعض المواصفات لهذا الهاتف الذكي القادم.

في بيان إعلامي، قالت الشركة إن Oppo Reno 2 سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED Panoramic، بمقاس 6.55 بوصة، وبدقة (Full HD +)، مع نسبة الأبعاد 20:9، ونسبة شاشة تبلغ 93.1%.

وسيتم حماية الشاشة الأمامية للجهاز بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 6، وسيتم حماية اللوحة الخلفية بواسطة زجاج Corning Gorilla Glass 5، وسيأتي الجهاز بمعالج من نوع Snapdragon 730G ثماني النواة.

وسيتم تزويد الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، وسيأتي مع 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. مع التركيز على جانب الألعاب، ستقدم الشركة ملحقات مضادة للغش، ومعالج رسوميات أفضل بنسبة 25 في المائة، ودعم HDR10 للألعاب، ومساعد ألعاب، وغيرها.

وكشفت الشركة أيضًا أن الجهاز سيتم تشغيله ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة، والتي ستوفر دعمًا سريعًا للشحن (VOOC 3.0) بقوة 20 واط، ومنفذ USB من النوع C للاتصال. تشمل المميزات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة Frame Boost 2.0 وTouch Boost 2.0 وLink Boost.

ولم تشارك اوبو تفاصيل حول تكوين كاميرا الهاتف الذكي، ولكن حسب الصورة التي كشفت عنها الشركة، تُظهر أن الهاتف الذكي سيكون لديه كاميرا رباعية في الخلف، بينما في الجانب الأمامي ستواصل أوبو تقديم تصميم زعانف سمك القرش لكاميرا سيلفي المنبثقة.

ووفقًا للتسريبات، سيتضمن جهاز Reno 2 مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابيكسل من سامسونج، مقترنًا بمستشعر تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل، مع تقريب بصري 2x ، ومستشعر عالي الدقة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوجد مستشعر 16 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

وسيتم إطلاق هاتف Oppo Reno 2 الذكي بمتغيرين من الألوان في السوق الهندية Ocean Blue وLuminous Black. لمعرفة تفاصيل الأسعار يتعين علينا انتظار حدث الإطلاق الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)