أوبو تكشف عن نموذجها الأولي للكاميرا الأمامية تحت الشاشة!

في وقت سابق من هذا الشهر، قام “برايان شين” نائب رئيس شركة “أوبو Oppo” للهواتف الذكية التي تتخذ من الصين مقراً لها، بمشاركة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو Weibo” لنموذج هندسي مبتكر، وهو أول تكنولوجيا لكاميرا تقوم الشركة بعرضها تحت الشاشة.

وأعلنت Oppo يوم الأربعاء أنها ستشارك في مؤتمر MWC 2019 Shanghai، والذي سيعقد في الفترة الممتدة من 26 يونيو إلى 29 يونيو (جوان)، حيث يشير المنشور الذي أصدرته الشركة إلى أنها ستقوم بعرض تكنولوجيا الكاميرا المبتكرة خلال المؤتمر القادم.

وفي مقطع فيديو قصير سبق أن شاركته الشركة على Weibo، تم عرض هاتف مزود بكاميرا أمامية منخفضة الدقة، لا تحتاج إلى تصميم هندسي على شكل قطرة الماء أو ثقب في الشاشة أو نافذة منبثقة أو حتى منزلقة.

في ذلك الوقت، قال براين شين إن تقنية الكاميرا تحت الشاشة لا تزال في بدايتها، وأضاف: “في هذه المرحلة، يصعب على الكاميرات التي تعمل تحت الشاشة أن تتطابق مع نفس نتائج الكاميرات العادية، فهناك بعض الخسائر في الجودة البصرية، لكن لا توجد تقنية جديدة تقفز إلى الكمال على الفور”.

حاليًا، لا توجد معلومات أخرى متوفرة حول هذه التقنية المستقبلية، ويتوقع الخبراء أن تلقي شركة Oppo مزيدًا من الضوء على هذه التكنولوجيا، عندما تعرض تقنية الكاميرا المدرجة تحت الشاشة خلال المؤتمر.

والجدير بالذكر أن Oppo ليست الشركة المصنعة للهواتف الذكية الوحيدة التي تعمل على تقنية تضع الكاميرا الأمامية تحت شاشة الهاتف، حيث تعمل شركات أخرى مثل Xiaomi وVivo وSamsung أيضًا على نفس الشيء.

وفي الواقع، بعد ساعات قليلة من مشاركة Oppo الفيديو الخاص بالتكنولوجيا، عرضت شركة أخرى للهواتف الذكية الصينية Xiaomi تقنية الكاميرات الخاصة بها تحت الشاشة.

ويُظهر فيديو من Xiaomi هاتفًا ذكيًا معدل 9 Mi، مع كاميرا سيلفي تعمل تحت الشاشة. يمكن أن تكون هذه التكنولوجيا ميزة أساسية في الهاتف الذكي Mi MIX من الجيل التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)