أوريدو الجزائر تعلن عن مكافآت جديدة تستهدف عرض Haya

أعلن متعامل الهاتف نقال “أوريدو Ooredoo” فرع الجزائر، عن عرض ترويجي جديد يستهدف عملائه الذين يستخدمون شبكة الجيل الثالث والرابع، وذلك بمنحهم مكافأة بنسبة 50٪ عند تفعيلهم لعرض Haya.

ولسوء الحظ، فإن العرض هو يومي فقط، أي أنه صالح لمدة 24 ساعة. على أي حال، إليك قائمة للأسعار الجديدة للحزم اليومية التي يقدمها عرض Haya:

50 دج: استخدام غير محدود لفيسبوك + 75 ميجابايت من بيانات شبكة الانترنت بدلاً من 50 ميغابايت.

100 دج (حزمة الجمعة): استخدام غير محدود لـ “فيسبوك، ماسنجر، واتساب” + 1.5 جيجابايت من بيانات شبكة الانترنت بدلاً من 1 جيجابايت.

100 دج: استخدام غير محدود لـ “فيسبوك، ماسنجر، واتساب” + 450 ميجابايت من بيانات شبكة الانترنت + 750 ميجابايت من بيانات يوتيوب، بدلا من 300 ميجابايت من بيانات شبكة الانترنت + 500 ميجابايت من بيانات يوتيوب.

200 دج: استخدام غير محدود لـ “فيسبوك، ماسنجر، واتساب” + 1.2 جيجابايت من بيانات شبكة الانترنت + 1.5 جيجابايت من بيانات يوتيوب، بدلا من 750 ميجابايت من بيانات شبكة الانترنت + 1 جيجابايت من بيانات يوتيوب.

300 دج: استخدام غير محدود لـ “فيسبوك، ماسنجر، واتساب” + 1.2 جيجابايت من بيانات شبكة الانترنت + 3 جيجابايت من بيانات يوتيوب، بدلا من 750 ميجابايت من بيانات شبكة الانترنت + 2 جيجابايت من بيانات يوتيوب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق