إضافة تحديث جديد لتطبيق Neighborly المختص بمشاركة النصائح

قدمت “جوجل Google” تطبيق Neighborly العام الماضي في مومباي (عاصمة الهند)، كتجربة لجعل مستخدمي المنطقة نفسها يحلون مشاكل بعضهم البعض. في وقت لاحق من عام 2018، تم إطلاق التطبيق في جميع أنحاء الهند، والآن حصل التطبيق على ميزات جديدة لمساعدة المجتمع المحلي على أن يكون أكثر تفاعلية.

ويوفر التحديث الأخير القدرة على نشر الصور وإنشاء الأحداث، واستطلاعات الرأي ومشاركة النصائح. في وقت سابق، سمح التطبيق للمستخدمين فقط بنشر أسئلة على شكل ملاحظات، ويمكن للآخرين الرد عليها في شكل التعليقات.

وتم نشر التحديث الأخير لجميع مستخدمي “أندرويد Android“، وبذلك يصل الإصدار إلى رقم (1.0.30.2). إلى جانب القدرة على نشر الصور وإنشاء استطلاعات الرأي، حصل Neighbourly أيضًا على ميزة جديدة تسمى Neighbourhood Challenge.

وتوفر الميزة الجديدة المضافة ألغاز جديدة داخل التطبيق بشكل عشوائي، ويمكن للمستخدمين المحليين اللعب معًا والتصويت لصالح أفضل مساهم، ويوفر التحديث أيضًا القدرة على البحث عن معلومات محددة، مما يتيح للمستخدمين عدم تصفح جميع الصفحات للعثور على المحتوى ذي الصلة.

ومع آخر تحديث، سيتمكن مستخدمو تطبيق Neighborly الآن من نشر صور لوجباتهم في مطعم تم افتتاحه حديثًا أو في حديقة جديدة قريبة، ودعوة جيران جدد لمشاهدة مباراة كريكيت عن طريق إنشاء حدث، واعلام الجيران بشأن المخاطر والإصلاحات التي تحدث في الطرق، باستخدام ميزة نصائح المشاركة.

ولنشر المحتوى، قم بتحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار، وانقر على أيقونة “نشر” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. سيفتح التطبيق مربع حوار معاد تصميمه، يتيح لك اختيار الخيارات التالية: الصور، السؤال، الاستطلاع، الحدث والملاحظة.

وتطبيق Neighborly متاح للتنزيل مجانًا من خلال متجر Google Play. يعمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 Lollipop قما فوق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق