اتصالات الجزائر تخفض رسميا تسعيرة تدفق الإنترنت

في إطار تلبية توقعات عملائها، قامت اتصالات الجزائر بإعادة هيكلة أسعار خدمة ADSL وFIBER، التي مست تدفق 4 ميجابايت و8 ميجابايت.

وعليه، فإن سعر الاشتراك الشهري لـ ADSL أو FIBER لتدفق 4 ميجابايت سيتغير رسميًا من 3,200 دج / شهرًا إلى 2,599 دج / شهرًا، بينما تدفق 8 ميجابايت سينخفض سعره من 5,000 دج / شهريًا إلى 3,599 دج / شهريًا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض الجديد دخل حيز التنفيذ ابتداء من 1 ديسمبر 2019. وعليه، فإن العملاء الذين أجروا إعادة تعبئة اشتراكهم قبل ذلك التاريخ لن يستفيدوا من هذه التخفيضات.

ولتوضيح أكثر، العملاء المعنيون بهذا التخفيض هم الذين سيجرون إعادة تعبئة اشتراكهم ابتداء من تاريخ 1 ديسمبر 2019، بينما الأشخاص الذين قاموا بإعادة تعبئة اشتراكهم قبل 1 ديسمبر 2019، فعليهم أن ينتظروا إلى غاية قرب موعد إعادة تعبئة حسابهم من جديد، من أجل الاستفادة من هذا العرض الجديد.

وحسب اتصالات الجزائر، فإن العميل لن يحتاج إلى اتخاذ أي اجراء للاستفادة من هذا العرض، لأن الهيكلة الجديدة سارية بشكل آلي ولا تترب عليها أي إجراءات، كل ما عليك فعله هو إعادة تعبئة اشتراكك بالمبلغ الذي يناسبك وستستفيد من التخفيضات بشكل آلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق