الانطباعات الأولية للعبة Call of Duty: Mobile للهواتف الذكية

تعتبر Call of Duty واحدة من أفضل ألعاب (First Person Shooter (FPS المتوفرة على أي منصة ألعاب، سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو وحدة تحكم، ولتقديم تجربة مماثلة للهاتف المحمول، دخلت Activision في شراكة معTencent Games .

وتوفر اللعبة الجديدة الكثير من الجوانب المفضلة لمحبيها، مثل: الأسلحة والخرائط والمزيد من المكتبة الواسعة لألعاب Call of Duty مثل: Call of Duty: Modern Warfare وCall of Duty: Ghosts.

وتم إطلاق اللعبة على مستوى العالم في الفاتح من أكتوبر من عام 2019، وهي متاحة الآن لكل من نظامي التشغيل “أندرويد Android” و”آي أو اس iOS“. تقدم اللعبة كل ما يُعجب به معظم اللاعبين في أجهزة الكمبيوتر ووحدة ألعاب إلى النظام الأساسي للهواتف الذكية.

مزايا لعبة Call of Duty: Mobile:

Image Source: Call of Duty

أول وأحد أهم المزايا المتوفرة في اللعبة هو الرسومات، والتي تعتبر من مستوى عالي الأداء، حيث لا توجد لعبة جوال حالية يمكنها مطابقة هذا المستوى من الأداء، لدرجة أن PUBG Mobile وFortnite لا تضاهي هذا الأداء.

ولقد أصبحت الرسومات واقعية للغاية في Call of Duty: Mobil، حيث ركز المطورون كثيرًا على التفاصيل الصغيرة والمعقدة، حيث تبدو الشخصيات والمناظر الطبيعية وكأنها سحبت مباشرة من إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة، دون إجراء أي تغييرات، وحتى خطوط اللاعبين بالزي الرسمي تبدو هي نفسها.

Image Source: Call of Duty

تتكون اللعبة حاليًا من ستة أوضاع: Free-For-All و Frontline و Team Deathmatch و Hardpoint و Domination و Battle Royale. هناك وضع غيبوبة أيضا، والذي ذكر أنه سيأتي قريبا.

ويمكن للاعبين بدء لعب Call of Duty: Mobil فهي مجانية للجميع، و Frontline ، و Team Deathmatch ، و Hardpoint و Domination. يفتح وضع Battle Royale للاعبين فقط بعد وصولهم إلى المستوى السابع من اللعبة.

Image Source: Call of Duty

قد تبدو طريقة لعب Call of Duty: Mobil مشابهة لـ PUBG Mobile، حيث تشعرك أنها سهلة اللعب. ويعتبر أفضل شيء أعجب عشاق اللعبة هو أن أنها تسمح لك باختيار ما إذا كنت تحتاج إلى إطلاق نار تلقائي أو إذا كنت تريد أن تكون أداة إطلاق النار في يديك. هذا سيساعد المبتدئين في الحفاظ على انتباههم أثناء تحريك وتحديد موقع الشخصيات والبنادق.

Image Source: Call of Duty

يمكنك أثناء اللعب حمل سلاح أولي، سلاح ثانوي (فقط في وضع المعركة الملكي)، سكين، قنابل يدوية، إعادة طائرة بدون طيار وطائرة استطلاع قاتلة. تتوفر أيضًا ميزة killstreak التي نراها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم، والتي توفر للاعبين إعادة تشغيل الطائرات بدون طيار، وطائرة بدون طيار للقتال، وغارة جوية.

Image Source: Call of Duty

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق