الكشف عن أول إصدار OPPO Reno 5G في السوق الصينية

تستعد شركة “أوبو OPPO” لإطلاق أول هاتف ذكي لها OPPO Reno 5G (أوبو رينو 5جي) مزود بشبكات الجيل الخامس في السوق الصينية، حيث تم رصد قائمة 3C للهاتف الذكي، كما ظهر في قائمة TENAA التي كشفت معلومات قليلة حول مواصفات الجهاز.

وينتمي رقم طراز PCKM90 إلى الهاتف الذكي OPPO Reno 5G في الصين، حيث كشفت قائمة 3C للهاتف أنه يدعم شبكات الجيل الخامس، كما كشفت القائمة أيضا أن الهاتف الذكي مزود بتقنية الشحن السريع 20 واط.

وحسب قائمة TENAA فإن الهاتف سيأتي بأبعاد 162 × 77.2 × 9.3 ملم، كما أنه مجهز بشاشة 6.65 بوصة، وبطارية بسعة 3,975 مللي أمبير في الساعة، حيث تشبه هذه المواصفات جهاز OPPO Reno 5G المتوفر في أوروبا سعر 899 يورو.

وسيتم تحديث قائمة TENAA الخاصة بـ Reno 5G قريبًا بكامل المواصفات والصور، وهناك احتمال أن يصبح Reno 5G رسميًا في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر أو في أغسطس (أوت).

مواصفات OPPO Reno 5G:

تم تزويد OPPO Reno 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة (full HD+)، الشاشة محمية بواسطة Gorilla Glass 6، وهي تحتوي على حساس لبصمة الأصابع تحتها. يعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 9 Pie مدعم بواجهة المستخدم ColorOS 6.

وتم تزويد الجهاز بمعالج Snapdragon 855، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي، وهناك فتحة SIM هجينة على الجهاز كمساحة تخزين إضافية.

وتم تزويد بطارية الهاتف التي تبلغ 4,065 مللي أمبير في الساعة تقنية VOOC 3.0 Flash Charge. يحتوي OPPO Reno 5G على كاميرا سيلفي منبثقة بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بفلاش LED.

وكما يتميز الجهاز بوحدة كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف، مع عدسات Sony IMX586 الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة فائقة الدقة 8 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل مع دعم تكبير بصري 5x.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق