المواصفات التقنية والفنية لجهاز Infinix Smart 3 الذي سيطلق في الجزائر

أعلنت شركة “أنفنكس Infinix” للهواتف الذكية فرع الجزائر قبل أيام، أنها تعمل على انتاج ثلاثة طرز جديدة من الهواتف الذكية من بينها هاتف “Infinix Smart 3“، الذي سيكون متوفرا قريبا في السوق الجزائرية.

ولم تكشف أنفنكس بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق جهازها في السوق الوطنية، إلا أنه من المتوقع أن يتم إطلاقه قريباً على موقع “جوميا Jumia” للتجارة الإلكترونية، والذي تربطه شراكة مع الشركة الصينية.

وسيأتي “Infinix Smart 3” بشاشة مقاس 5.5 بوصة وهي من نوع IPS، وبدقة 720× 1440 بيكسل (HD+)، وبنسبة الأبعاد: 141×71×8.4 ميليمتر.

ويتضمن الجهاز معالج من نوع Mediatek Helio A22 مزود بتقنية 12 نانومتر رباعي النوى، بتردد يصل حتى 2.0 جيجاهيرتز، وشريحة الرسوميات من نوع PowerVR GE8320، وقارئ لبصمة الأصابع في الواجهة الخلفية.

وتم تزويد الجهاز بذاكرة الوصول العشوائي حجم 1/2 جيجابايت، بينما ذاكرة تخزين داخلي فقد أتت بسعة 16 جيجابايت، وهي قابلة للتوسع عبر بطاقة microSD بحجم يصل حتى 128 جيغابايت.

وبشأن كاميرا الجهاز، فقد أتت الكاميرا الخلفية بعدسة ثنائية مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة، وعدسة الثانية بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا سيلفي الأمامية أتت بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2.

ويعمل “Infinix Smart 3 Plus” على نظام التشغيل (Android 9.0 (Pie، وهو مزود ببطارية سعة 3,050 ميلي أمبير في الساعة.

ولا تتوفر معلومات في الوقت الحالي حول سعر الجهاز الذي سيتم إطلاقه في الجزائر.

Exit mobile version