باستخدام منصة يوتيوب.. مزارعون يكسبون أرباحًا أكبر مقارنة بالمزرعة الحقيقية!

يكسب بعض المزارعين المقيمين في الولايات المتحدة من قنواتهم الزراعية على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر مما يكسبونه من خلال الزراعة.

ونظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر انتشارًا، فقد بدأ أفراد مختلفون يتمتعون بالدهاء التكنولوجي في استخدام هذه الأداة بطرق مختلفة، لتوليد مصادر دخل متعددة لأنفسهم. وأحدث مثال يتم الاستشهاد به في هذا الصدد هو المزارعين.

ويستخدم بعض المزارعين المقيمين في الولايات المتحدة منصة “يوتيوب YouTube” والأدوات المرتبطة بها بشكل جيد للغاية، بحيث أنها تساهم في زيادة دخلهم.

ويقتبس التقرير الأخير الذي قدمته لنا صحيفة بلومبرج قصة عائلة مزارع أمريكي يدعى زاك جونسون وزوجته، بيكي. يذكر التقرير أنه على الرغم من أن زاك هو في المقام الأول مزارع محترف، فإن العائلة تقوم أيضًا بنشر مقاطع فيديو على يوتيوب.

تجلب قناة يوتيوب، التي بدأتها العائلة قبل ما يزيد قليلاً على ثلاث سنوات، عائدات أكثر بكثير من الزراعة، حيث يتم إدارة قناة يوتيوب المسماة MN Millennial Farmer من قبل زاك وزوجته.

وتحقق القناة التي تضم حوالي 300,000 مشترك إيرادات أكثر بخمسة أضعاف من القيمة التي يمكن أن يكسبها زاك من خلال مزرعته. تمتلك القناة القدرة على توسيع قاعدة الإيرادات هذه مع زيادة عدد الجمهور المتصل.

وبصرف النظر عن MN Millennial Farmer، يوثق العديد من يوتوبرز الآخرين ممارساتهم الزراعية، حيث يستخدمون أيضًا هذه الوسيلة لكي تدر عليهم مال إضافي.

وحولت موجة التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، كل شيء تقريبًا من كيفية قضاء الناس وقت فراغهم إلى كيفية قيام الشركات بعملها. تستخدم الشركات هذه الوسائط الجديدة لاستهداف جمهورها بشكل أكثر فعالية، للإعلانات والوصول إلى بياناتها التفضيلية. ثم يتم استخدام هذه البيانات لإظهار إعلانات مخصصة لاستهداف قسم المستهلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)