بالصور.. هاتف أوبو الجديد سيأتي مع شاشة منحنية مزدوجة الحافة

قام “براين شين” نائب رئيس شركة “أوبو OPPO” اليوم بمشاركة صور جديدة لهاتف أوبو الغامض، الذي يتميز بشاشة منحنية مزدوجة الحافة مع أحد أكبر المنحنيات التي تظهر على شاشة الهاتف الذكي على الإطلاق.

وتُظهر الصور أن مقاس شاشة الجهاز كبيرة جدا من ناحية الجسم، وذلك بفضل شاشة نسبة العرض إلى الارتفاع الطويلة. أيضا، ما يلفت النظر في عرض الهاتف الذكي أنه منحني الحواف اليسرى واليمنى عند 88 درجة. يطلق على تصميم العرض الجديد “Waterfall Screen”.

وعند عرض الجهاز من الأمام، لا يبدو أن هاتف أوبو الجديد المزود بشاشة Waterfall يتضمن أي حدود جانبية، إذ يبدو أنه يوفر مساحة شاشة تقارب 100 بالمائة.

واحدة من الصور التي تعرض هاتف أوبو الجديد مع شاشة Waterfall ممسوكة مع هاتف Find X الرائد الذي أطلق العام الماضي، على الأرجح يمكن للهاتف الذكي أن يقدم نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 مثل Xperia 1.

ولم تظهر الصور الكاميرا الأمامية للجهاز، ربما يرجع السبب في ذلك أنه مزود بتكنولوجيا “كاميرا أسفل الشاشة” المعروضة من قبل شركة أوبو، والتي تظل غير مرئية أثناء استخدام الجهاز.

ونظرًا لأن الشركة الصينية قد بدأت بالكشف عن ملامح هاتفها الجديد، باستخدام Waterfall Screen في بداية النصف الثاني من العام، فقد تطرح الشركة هذا الجهاز خلال الأشهر القليلة القادمة. حتى كتابة هذه الأسطر، لا توجد معلومات أخرى متوفرة عن مواصفاته.

ما رأيك في العرض الجديد لهاتف OPPO الجديد؟ ماذا يمكن أن يكون اسم الجهاز؟ شاركنا أفكارك عن طريق نشر تعليقاتك أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)