ببجي موبايل تقدم عناصر حصرية داخل اللعبة إضافة إلى مكافآت أخرى

سيتمكن لاعبو “ببجي PUBG” من الهند من الوصول إلى بعض العناصر والمكافآت الحصرية داخل اللعبة، بمناسبة حدث Dwakaaka في “ببجي موبايل PUBG Mobile“.

وأفادت التقارير أن الحدث قد بدأ أمس وسيستمر إلى غاية 4 نوفمبر. ويأتي هذا الحدث الجديد بعد يوم من نشر تحديث PUBG Mobile 0.15.0، الذي يوفر أوضاعًا وألعاب ومركبات جديدة للعبة.

وسيأتي حدث PUBG Mobile Diwali Dhamaka مع مهام يومية. بعد الانتهاء من هذه المهام اليومية، سيحصل اللاعبون على Diwali Sparklers، التي يمكن استخدامها لتفجير المفرقعات والحصول على هدايا التي هي عبارة عن الرموز.

ويمكن استرداد رموز الهدايا هذه للفوز بالعناصر الحصرية داخل اللعبة، بما في ذلك زي الكريكيت، مجموعة kurta pajama، مجموعة lobster، زي رجال الشرطة وأكسسوارات للأسلحة AWM / M415.

وسيكون للحدث الجديد ثلاثة مستويات؛ تحتوي على عدد محدد من رموز الهدايا مخبأة في مجموعة مكونة من 25 مفرقعة. يمكن للاعبين الوصول إلى المستوى التالي بعد جمع العدد المطلوب من الرموز المميزة للهدايا.

واللاعبون الذين يكملون المستويات الثلاثة سيحصلون إما على اكسسوار للسلاح M416 أو زي Diwali، وستقوم ببجي موبايل أيضًا باختيار عدد قليل من الفائزين المحظوظين، الذين سيحصلون على مكافآت ملموسة غير افتراضية، مثل: هواتف “أوبو Oppo” الذكية، السماعات، كما سيحصلون أيضًا على منتجات ببجي موبايل الحصرية، بما في ذلك القمصان والقبعات.

ويحتوي آخر تحديث 0.15.0 أيضًا على وضع Survive Till Dawn Halloween، الذي يجلب معه الوحوش التي تحمل أشكال الهالوين للاحتفال بهذه المناسبة، وعلبة skybox المعدلة، والكائنات الأخرى إلى اللعبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق