بطاقة ائتمان التيتانيوم الجديدة من أبل على بعد أسابيع من إطلاقها

من المتوقع أن يتم إطلاق بطاقة ائتمان “آبل Apple” الجديدة في أقرب وقت خلال النصف الأول من شهر أغسطس (أوت) القادم، وفقًا لتقرير جديد صادر عن بلومبرج.

وتم الكشف عن بطاقة آبل رسميًا شهر مارس الماضي، بجانب خدمات الألعاب والفيديو الجديدة للشركة. لم تفصح آبل عن موعد إطلاق البطاقة رسميًا، فيما عدا أنها قالت بأنها ستطلقها في فصل الصيف.

وتتعاون آبل مع Goldman Sachs لإنتاج البطاقة، والتي سيتم دمجها في تطبيق iPhone’s Wallet، حيث لا توجد فيها رسوم متأخرة، ومع كل استخدام Apple Pay يحصل المستخدم على استرداد نقدي بنسبة 2٪.

وبالنسبة للأماكن التي لا تقبل Apple Pay، ستطلق آبل أيضًا بطاقة تيتانيوم فعلية، والتي وصفتها الشركة بأنها آمنة للغاية، وهي على عكس معظم بطاقات الائتمان، حيث لا تحتوي بطاقة آبل المادية على أي أرقام، ولا حتى CVV.

وقام كل من آبل و Goldman Sachs بتقسيم المسؤوليات لتطوير البطاقة، وفقًا لـ “بلومبرج”، حيث صممت آبل البطاقة وواجهة المستخدم، في حين أن Goldman Sachs مسؤولة عن البنية التحتية الأساسية.

وأفادت التقارير أن أبل كانت تشعر بالقلق إزاء الآليات التي طورتها Goldman Sachs للحصول على البطاقة، لكن هذا لم يؤثر على تاريخ إصدار بطاقة أبل.

وبالإضافة إلى توفير الامتيازات المذكورة أعلاه، سيقوم تطبيق Apple’s Wallet أيضًا بتقسيم المشتريات وفقًا للفئة، ويمكنه تحديد موقع معاملاتك على الخريطة.

وتمثل هذه الخطوة جزءًا من دفع شركة آبل نحو الخدمات، حيث تتصارع مع تباطؤ إيرادات مبيعات أجهزة “آيفون iPhone“. مع إطلاق Apple Card هذا الصيف، من المتوقع أن تطلق آبل خدمة بث الفيديو من Apple TV +، والاشتراك في ألعاب Apple Arcade في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)