تسريب صور حية لجهاز جالاكسي نوت 10 من سامسونج

ستعلن شركة “سامسونج Samsung” عن نسختين على الأقل من هاتفها الذكي “جالاكسي نوت10 Galaxy Note10” في وقت لاحق من هذا العام، حيث تم الكشف أنه قد يتم جدولة حدث Unpacked Event في 7 أغسطس (أوت) القادم.

وظهرت صور حية مسربة لـ Galaxy Note10 + على الويب، أظهرت أن Galaxy Note10 + هو اسم الجهاز القادم، وليس Galaxy Note10 Pro.

وفي صورة أخرى، نجد أن حواف الجهاز نحيفة وجوانبه منحنية. في الجزء العلوي، مباشرة في الوسط، توجد فتحة لكاميرا واحدة بتصميم الثقب. تحت الشاشة يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع كما هو الحال في Galaxy S10 +.

وفي صورة ثالثة لظهر الهاتف، أظهرت أن الجهاز سيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة بوضعية عمودية، مع وجود فلاش LED بجانبها. ولا يمكننا رؤية المزيد من الصور التي تعرض الجوانب، لذلك لا يمكننا تأكيد موضع المنافذ والأزرار.

وكشفت التسريبات السابقة أن الهاتف لن يحتوي على منفذ صوت بالإضافة إلى زر Bixby؛ الذي يعتبر مساعد رقميّ Digital Assistant يعتمد بشكل أساسي على تقنيات التعرف على الصوت، إضافة إلى الذكاء الإصطناعي لتنفيذ أوامر مختلفة يطلبها المستخدم.

وسيأتي Galaxy Note10 + بشاشة Super AMOLED Infinity-O ومعالج Exynos 9825 في بعض الأسواق، ومعالج Snapdragon 855 في أسواق أخرى. ومن المفترض أن يتوفر الجهاز على نظام التشغيل Android Pie خارج العلبة، مع تحديث “أندرويد Android” في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)