تسريب صور حية لهاتف LG W10

لا نعرف عدد الهواتف التي تخطط شركة “أل جي LG” لإطلاقها عندما تعلن عن سلسلة W الجديدة، ولكن حسب الخبراء في هذا المجال وحسب التسريبات هناك في الوقت الحالي هاتفين.

وفقًا لموقع “91 mobiles” المتخصص في شؤون التقنية الذي كشف عن الخبر لأول مرة، فإن W10 هو النموذج الأساسي في السلسلة، وكما ترون في الصورة أدناه، فقد ظهر منحني. ويعتقد الخبراء أن الجزء الخلفي من الهاتف ليس مصنوعا من الزجاج بل من المعدن ذو النهاية اللامعة.

ويقال إن هاتف LG W10 يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة. يمكننا فقط رؤية فلاش LED ومعرفة أن الكاميرات مرتبة رأسياً. يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في المنتصف.

وعلى عكس هاتف LG W-series الآخر الذي رأيناه، يأتي هذا باللون البنفسجي وليس به نهاية متدرجة. كما أنه يحتوي على منفذ لصوت 3.5 ملم على جانب واحد من منفذ USB، بينما يوجد مكبر صوت على الجانب الآخر.

وهناك تكهنات بأن الموديلات الأخرى سيتم تسميتها W20 وW30 وما إلى ذلك، الأمر المنطقي لأن النموذج الأساسي يسمى W10.

إلى جانب صورة W10، ظهرت مجموعة أخرى من الصور التي تظهر مقدمة طراز الكاميرا الثلاثية على شبكة الإنترنت. تؤكد الصور أن الشاشة لها تصميم قطرة الماء.

وقد يأتي سعر LG W10 بحوالي 214 دولار (44,950 دينار جزائري). ولا توجد هناك أي تسريبات لمواصفات الهاتف، وبالتالي لا يمكن توقع إن كانت الشركة ستفرض مبلغا أكبر من الذي كشفنا عنه أم لا، الأمر متوقف على حسب مواصفات الهاتف التي قد يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)