تطبيق خرائط جوجل يقدم ميزتين جديدتين لأولئك الذين يسافرون بالحافلة

حصل تطبيق “خرائط جوجل Google Maps” على تحديث جديد خلال الأيام القليلة الماضية. بعد التركيز على سيارات الأجرة، هذه المرة يفكر في أولئك الذين يسافرون بالحافلة.

كم عدد المرات التي كنت تنتظر فيها عند محطة الحافلات، بسبب تأخرها عن الموعد المحدد لها، دون تقديم أي تحديثات دقيقة على شاشة المحطة، ناهيك عن تطبيق Maps؟

وإذا كنت معتادًا على ركوب الحافلة للتوجه إلى المكتب أو المدرسة أو لرؤية أصدقائك في المدينة، فأنت تعرف ما أتحدث عنه، وأنا متأكد من أنك ستقدر الميزات الجديدة التي قدمتها خرائط جوجل:

أهم الإضافات الجديدة لتطبيق “خرائط جوجل” المتعلق بالحافلات:

معلومات دقيقة عن تأخر الحافلة: على خرائط جوجل، يمكنك الآن التحقق مما إذا كانت الحافلة التي تخطط السفر بها متأخرة أم لا مقارنة بالوقت المحدد، ومدة التأخير، وكذلك أوقات السفر الأكثر دقة استنادًا إلى الوقت الفعلي. سيتم أيضًا عرض نقطة الازدحام على الخريطة.

توقعات الازدحام: يعرض تطبيق جوجل أيضًا توقعات بحدوث ازدحام محتمل في الحافلة في حالة ركوبك اياها، حتى تتمكن من اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت الرحلة مشياً على الأقدام أفضل لك، أو أن تنتظر الحافلة التالية، أو أن تعتمد على وسيلة نقل مختلفة.

وتم إصدار هاتين الميزتين الجديدتين على كل من “أندرويد Android” و”آي أو إس iOS“، وستتاحان في حوالي 200 مدينة حول العالم. لسوء الحظ، لم تقدم جوجل بعد قائمة بالمدن والبلدان المعنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق