جهاز قارئ الكتب من أمازون يحصل على ثلاثة ألوان جديدة

عندما يتعلق الأمر بقُرَاء الكتب الإلكترونية، فإن Amazon’s Kindle هي بلا شك العلامة التجارية الأكثر شعبية. تمتد شعبيتها من الولايات المتحدة إلى أوروبا وحتى الصين.

ومن أجل الاستحواذ على المزيد من السوق الصينية، أطلقت “أمازون Amazon” العديد من المتغيرات اللونية الجديدة لقارئ الكتاب الإلكتروني Paperwhite في الصين.

وتم إصدار Amazon Kindle Paper white أول مرة عام 2012، وظهر طراز الجيل الرابع من الجهاز في أكتوبر 2018. ويأتي الجهاز في البداية باللون الأسود، وقامت أمازون الآن بإضافة ثلاثة ألوان جديدة؛ الضباب الأزرق، الدخان الأرجواني، واليشم الأخضر.

ووفقًا لتفاصيل الإصدار، يتم تخصيص ألوان الدخان الأرجواني واليشم الأخضر خصيصًا للمستخدمين الصينيين.

وبصرف النظر عن الألوان الجديدة، يشبه قارئ الكتب الإلكترونية Kindle Paperwhite الجديد الطرازات السابقة. وهي متوفرة في طرازي Wi-Fi سعة 8 جيجابايت، و32 جيجابايت Wi-Fi، و32 جيجابايت Wi-Fi + 4G LTE.

ويتميز Kindle Paperwhite بشاشة عرض 6 بوصة مدعومة بالبلاستيك من تصميم أمازون الخاص، مع 300 نقطة في البوصة وشاشة تضم خمسة مصابيح LED.

ويعتبر الجهاز مقاوم للماء مع تصنيف IPX8، مما يسمح بغمره في عمق 2 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى ساعة واحدة. وهو يدعم تشغيل الكتب المسموعة فقط من خلال الاقتران بسماعات خارجية أو سماعات Bluetooth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)