جوجل بسّطت ملفات تعريف العمل باستخدام نظام أندرويد الجديد

جلب إصدار Android 10 الجديد العديد من المزايا والتحسينات الجديدة على نظام “أندرويد Android“، بينما تركز معظم المميزات على المستخدمين العاديين، لم تفوت “جوجل Google” تحسين تجربة مستخدمي الأعمال والمؤسسات.

أولاً وقبل كل شيء، هناك قسم خصوصية جديد في تطبيق الإعدادات بالهاتف، يسمح لك بمشاهدة جميع أنشطتك والتحكم فيها، بما في ذلك نشاط الويب والتطبيق، وعناصر التحكم في تخصيص الإعلانات، وبيانات الموقع. عند النقر فوق أي عنصر من عناصر التحكم، يمكنك التحكم في الإعدادات وتعديلها استنادًا إلى ملف التعريف (شخصي أو العمل).

ميزة بديهية أخرى، هي دعم الردود الذكية لملفات تعريف العمل. بهذه الطريقة، يمكن إجراء الاتصالات القائمة على الأعمال التي تتطلب تأكيدًا بشكل أسرع من أي وقت مضى.

وأيضًا، فإن ميزة التسمية التوضيحية المباشرة، الميزة الجديدة التي تم تقديمها مع نظام أندرويد 10 والتي تنشئ تسميات توضيحية لأي مقطع فيديو في الوقت الفعلي، سوف تشق طريقها إلى تطبيقات العمل أيضًا. سيكون هذا مفيدًا لكثير من الناس لمواكبة مكالمات الفيديو الجماعية وعروض العمل.

ويمكنك أيضًا تعيين لوحات المفاتيح بشكل منفصل لملفات التعريف الشخصية والعمل الآن. لا تريد أن تشعر بالحرج من تنبؤات لوحة المفاتيح بلوحة المفاتيح المفضلة التي تستخدمها لسنوات أمام زملائك، أليس كذلك؟

11

تم تغيير الطريقة التي تعمل بها تحديثات الجهاز في Android 10، حيث قال “جيمس نوجنت” مدير لمنتجات جوجل: “لقد سبق أن منحنا المؤسسات القدرة على تجميد تحديثات الجهاز لمدة تصل إلى 90 يومًا. في إصدار Android 10، يمكن للمسؤولين الآن دفع تحديثات النظام يدويًا من ملف، حتى يتمكنوا من تحديد مواعيدهم عندما تكون الأجهزة في وضع الخمول أو لحفظ عرض النطاق الترددي للشبكة”.

تتضمن التحسينات الأخرى أكثر من 50 تحسينًا للأمان والخصوصية، والتحكم في المؤسسات لحظر تثبيت أي تطبيق من مصادر غير معروفة، وأدوات جديدة للتحقق من جودة أقفال الشاشة لتحسين الأمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق