رسميا: هواوي تعلن عن هاتفها الجديد “Honor 20” المزود بأربع كاميرات

بعد سلسلة طويلة من التسريبات والشائعات، قامت العلامة التجارية الفرعية “Honor” المملوكة لشركة “هواوي Huawei” يوم أمس الثلاثاء، بكشف الستار وبشكل رسمي عن هاتفين جديدين لها وهما “Honor 20 Pro” و”Honor 20“، وذلك في مؤتمر انعقد بالعاصمة البريطانية لندن.

يحتوي هاتف “Honor 20” على معالج ثماني النوى من نوع “Kirin 980″، وسيكون متوفرًا مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، مع العلم بأنه يمكن للمستخدم أن يرفع من مساحة الذاكرة الداخلية باستخدام بطاقة من نوع “Nano Memory” في المنفذ الثاني للشريحة SIM، بينما أتت شاشة الهاتف بمقاس 6.26 بوصة وبدقة (+Full HD).

وبشأن الكاميرا الخلفية للهاتف فهي رباعية العدسة، حيث أتت العدسة الأساسية بمستشعر دقته 48 ميغابكسل مع عدسة بفتحة f/1.8، والعدسة الثانية بمستشعر دقته 16 ميغابكسل مع عدسة واسعة للزاوية (117°)، بفتحة f/2.2، في حين تضم الكاميرا الثالثة مستشعر من نوع “Macro” بدقة 2 ميغابكسل مع مساعد العمق، مع فتحة العدسة f/2.4.

وتعمل الكاميرا الرابعة للهاتف مع ميزة استشعار الثابتة 4 سم، وهي بدقة 2 ميغابكسل وبفتحة f/2.4، وتم تزويد العدسات الثلاث الأولى (الخلفية) بفلاش من نوع “LED” مزدوج وبليزر التركيز التلقائي، وبخصوص كاميرا سيلفي التي أدرجت في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 32 ميغابكسل.

ويفتقر الهاتف إلى تقنية الشحن اللاسلكي، باعتبار أن تقنية الشحن السريع بسرعة 40 واط هي مخصصة للهاتف من نوع “Huawei P30 Pro“، ولكن لا يزال “Honor 20” قادر على شحن بطاريته بسعة 3750 مللي أمبير بسرعة 22.5 واط، وهذا ما يعني أنه بإمكان المستخدم شحن 50% من بطارية هاتفه في غضون 30 دقيقة.

وسيكون “Honor 20” متوفرًا بألوان مختلفة: الأزرق المتدرج والأسود، وسيكون متاحا في أوروبا سعر 500 يورو، ونحو 400 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)