ريلمي تعلن عن موعد الكشف عن جهازها المزوّد بكاميرا 64 ميجابكسل

أعلنت شركة “ريلمي Realme” مؤخرا عن الموعد الرسمي للكشف عن تفاصيل هاتفها الذكي، الذي زوّد بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، حيث من المقرر أن يكون يوم 8 أغسطس (أوت) الجاري.

وستقوم الشركة بإزالة الستار عن النموذج الجديد من الجهاز في حدث سيقام في نيودلهي، الهند، وربما تصبح أول شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم تطلق هاتف ذكي مزود بكاميرا بدقة 64 ميجابيكسل.

وما يجعل هاتف ريلمي الجديد مميزًا للغاية ليس فقط الكاميرا التي أتت بدقة 64 ميجابيكسل، ولكن أيضًا وحدة الكاميرا الرباعية، حيث أكدت الشركة وجود أربع كاميرات حسب إعلان ترويجي للجهاز، مما سيجعله أول هاتف ذكي من ريلمي يضم أكثر من كاميرتين.

ولا توجد أي تفاصيل حول تكوين الكاميرا في الوقت الحالي، ولكن يأمل الخبراء أن تقوم ريلمي بإدخال وحدات مقربة، والزاوية الواسعة جدًا، من أجل مرافقة المستشعر الرئيسي الذي سيأتي بدقة 64 ميجابكسل، كما يتوقع الخبراء أيضا أن تكون الوحدة الرابعة من الكاميرا وحدة استشعار عمق.

ولقد حاول فريق موقع gsmarena المتخصص في شؤون التقنية، التواصل مع شركة ريلمي للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا جهازها رباعي الكاميرا، إلا أنه قيل لهم بأن الهاتف ما زال قيد التطوير، ويعتقد المحليين أنه سيتم الكشف عنه بشكل نهائي ورسمي نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)