سامسونج تطلق عرض ترويجي مغري يستهدف عملاء هواوي!

تمر شركة “هواوي Huawei” الصينية بأيام عصيبة بسبب الحرب التجارية المستعرة بين بكين وواشنطن، حيث أوقفت “جوجل Google” مؤخرًا ترخيص هواوي لاستخدام خدمات نظام التشغيل “أندرويد Android“. على الرغم من أن عملاق البحث قدم الدعم في وقت لاحق لمدة 90 يومًا.

وتعمل شركة هواوي لتخفيف تأثير الحظر التجاري للحكومة الأمريكية، أين أوقفت العديد من الشركات مثل: Intel وGoogle وMicrosoft وFedex علاقاتها مع هواوي.

وتكافح الشركة لمواجهة التطورات المفاجئة. ومع ذلك، أطلقت شركة “سامسونج Samsung” إعلانا ترويجيًا في سنغافورة، لجذب مستخدمي الهواتف الذكية من هواوي.

ويتضمن العرض الترويجي الجديد الذي أعلنت عنه سامسونج إمكانية استبدال عملاء هواوي هواتفهم الذكية “Mate 20 Pro” بجهاز “Galaxy S10“. يمكن للمستخدمين المهتمين الحصول على خصم يصل 550 دولارًا.

وكما يمكن استبدال “Huawei P20 Pro” بمبلغ 410 دولار، و”Huawei P20″ مقابل 445 دولار، و”Mate 20” بمبلغ 400 دولار، و”Nova 3i” مقابل 220 دولار، ويمكن لعملاء هواوي الاستفادة من العرض الترويجي حتى 31 مايو.

ولقد تأثرت مبيعات الهواتف الذكية من هواوي كثيرًا بسبب الحرب التجارية المستمرة. أرجأت العديد من شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم إطلاق أجهزة هواوي القادمة، وتعد “SoftBank Corp” و”KDDI” و”EE” البريطانية و”Vodafone”، من بين شركات الاتصالات التي ابتعدت عن إطلاق هواتف جديدة الي تصدرها هواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)