سوني تبتكر قميص مزوّد بمكيف هوائي

صنعت شركة “سوني Sony” نوعًا جديدًا من المكيف الهوائي، الذي يمكن ارتداؤه بالملابس، أطلقت عليه اسم Reon Pocket. يتم إقران الجهاز عبر Bluetooth 5.0، ويأتي بحجم الجيب مرفق مع قميص داخلي خاص.

ويعمل Reon Pocket بمساعدة بطارية قابلة للشحن، التي يمكن أن تشتغل لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد شحنها لمدة ساعتين، بمساعدة شاحن من النوع C. الجهاز خفيف الوزن، ويزن 85 جرامًا فقط.

الجهاز متوافق مع كل من iOS وكذلك أجهزة Android. يحتاج المستخدم إلى ربط الجهاز بتطبيق الهاتف، من أجل ضبط درجة حرارة الجهاز.

ويملك Reon Pocket متغيرين مختلفين هما: Reon Pocket Standard وReon Pocket Lite. يعد Pocket Lite أرخص، ولكنه يأتي فقط مع تشغيل الوضع اليدوي.

من ناحية أخرى، لا يتيح Pocket Standard للمستخدم التحكم في درجة الحرارة يدويًا من خلال الهاتف الذكي فحسب، ولكن التحديث في المستقبل سيسمح أيضًا بالوضع التلقائي. كما يتيح الإصدار القياسي للمستخدم ضبط كمية الهواء.

وقالت شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة إنها أجرت مئات من عمليات المحاكاة لجهاز Reon Pocket في الأيام الحارة، يمكن للجهاز تبريد درجة حرارة جسم المستخدم بمقدار 13 درجة مئوية، بينما في الأيام الباردة يمكنه رفع درجة حرارة الجسم بحوالي 8 درجات مئوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)