سيتم إطلاق Google Stadia الشهر المقبل.. السعر والألعاب وكيف تعمل

أعلنت شركة “جوجل Google” في وقت سابق من هذا العام، في مؤتمر الألعاب E3 عن تسعير منصة الألعاب السحابية Stadia. الآن خلال حدث Made by Google، تم الإعلان عن إتاحة النظام الأساسي في 19 نوفمبر القادم.

وسيتم توفير Google Stadia مجانًا من أجل Stadia Base Tier، والذي سيتيح للمستخدمين شراء الألعاب وتشغيلها بدقة تصل إلى 1080 بكسل، بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

ويبلغ سعر الاشتراك الشهري في خدمة Stadia Pro بـ 9.99 دولار (حوالي 1,900 دج)، وبموجبه سيتمكن المستخدمون من شراء ولعب الألعاب بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع صوت محيطي 5.1.

وتقدم الشركة أيضًا عرضًا محدودًا للتسجيل المسبق بمبلغ 129 دولارًا (حوالي 24,500 دج)، والذي يوفر للمستخدمين وحدة تحكم زرقاء محدودة الإصدار، وجهاز بث Chromecast Ultra، وثلاثة أشهر من الاشتراك في خدمة Stadia Pro، وتجربة كاملة لـ Bungie’s Destiny 2، وإمكانية تمرير اللعبة إلى صديق الذي تمنحه اشتراك لثلاثة أشهر لتجربة Stadia Pro.

وتم تسعير وحدة تحكم Stadia عند 69 دولار (حوالي 13,000 دج). سيتم توفيرها بالألوان التالية: الأسود، الأبيض والأخضر. عند الإطلاق، ستصبح Stadia متوافقة مع: أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية، أجهزة Chromecast Ultra TV، الأجهزة اللوحية، هواتف Pixel 3 وPixel 4.

وسيتم توفير الخدمة مبدئيًا في 14 دولة من بينها: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، إيرلندا، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا وهولندا.

ولم يتم الكشف عن أسعار إطلاق الألعاب، إلا أنها ستضم:

Exit mobile version