سيقوم موظفو “وول مارت” قريبًا بتسليم مواد البقالة إلى ثلاجتك إذا لم تكن في المنزل!

أعلنت شركة “وول مارت Walmart” أن موظفيها سوف يسلمون مواد البقالة مباشرة إلى ثلاجات العملاء عندما لا يكونون في المنزل، وقالت الشركة إن العمال سوف يرتدون كاميرات أثناء عمليات التسليم حتى يتمكن العملاء من مراقبتهم عند دخولهم لمنازلهم وتسليم بضائعهم.

ومن المتوقع أن يتم طرح الخدمة الجديدة، والتي يطلق عليها Walmart InHome Delivery، لأكثر من مليون عميل هذا الخريف في ثلاثة أسواق: Kansas City, Missouri, Pittsburgh, Vero Beach, Florida.

وقال المدير التنفيذي لـ “وول مارت”، دوغ ماكميلون، في بيان إن “وول مارت لديها خطط للتعلم والتوسع من هناك”.

Image credit: Walmart

وسيتمكن عمال وول مارت من الوصول إلى منازل العملاء باستخدام تقنية القفل الذكي الذي يتم التحكم فيه من خلال الهاتف المحمول.

وسيحتاج العملاء الذين يرغبون في المشاركة في خدمة “Walmart InHome Delivery” إلى شراء الأقفال الذكية من وول مارت، ولم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل حول الأقفال الذكية، وقالت إن المزيد من المعلومات ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام.

وول مارت تدرب عمالها على تنظيم الطعام في الثلاجات:

سيكون لدى موظفي وول مارت الذين عملوا في الشركة لمدة عام واحد على الأقل، خيار التقدم للحصول على أدوار خدمة التسليم InHome في وقت لاحق من هذا العام.

وسيخضع الموظفون الذين تم اختيارهم للأدوار من خلال برنامج تدريبي سيعلمهم كيفية تنظيم الطعام في الثلاجة على أفضل وجه ممكن، وطريقة دخولهم لمنازل العملاء.

Image credit: Walmart

وسيرتدي موظفو التوصيل زيًا مخصصًا ويقودون السيارات المملوكة من قبل وول مارت والتي ستحمل اسم وول مارت، وستركز أدوارهم في المقام الأول على عمليات التسليم. ولكن إذا كانت هناك أوقات توقف بين الرحلات، فقد يتم استدعاؤهم للمساعدة في مناطق أخرى من المتجر، حسبما ذكرت متحدثة باسم وول مارت.

إليك طريقة عمل الشركة للتسليم: سوف يقوم العميل أولاً بتقديم طلب الشراء عبر الإنترنت باستخدام خدمة InHome Delivery. سيتم ملء الطلب بواسطة فريق بقالة وول مارت عبر الإنترنت، ثم يتم استلامه من قِبل أحد شركاء التسليم في InHome.

وسيحصل العملاء على تنبيه عند توجه عامل التوصيل إلى منازلهم. وقالت متحدثة باسم الشركة أنه ستتم ارسال صورة لزميل التوصيل وبعض “الحقائق الممتعة” عن الشخص، بما في ذلك المدة التي قضاها مع وول مارت إلى العميل.

وسيحتاج الموظفون إلى تشغيل الكاميرا الخاصة بهم بمجرد وصولهم إلى منازل العملاء من خلال نظام القفل الذكي.

Image credit: Walmart

عند هذه النقطة، سيكون لدى العملاء خيار عرض التسليم من خلال عدسة كاميرا الجسم. سيسمح لهم ذلك بمشاهدة العامل وهو يتحرك عبر منزلهم، ويقوم بتفريغ مواد البقالة في ثلاجتهم، كما وسيكون لدى العملاء أيضًا خيار رفض دخول موظفي وول مارت عن بُعد في أي وقت قبل التسليم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق