شاومي مستعدة للإعلان رسميا عن هاتفها Mi 9T في الفلبين

من المقرر أن يتم إطلاق هاتف ذكي من طراز Mi 9T من شركة “شاومي XIAOMI” رسميًا في 12 يونيو. وحتى قبل تأكيد إصدار الجهاز قريبًا، فقد تم إدراجه بالفعل في بعض من البلدان مثل: روسيا وبلغاريا وما إلى ذلك، كما تعد الفلبين أيضا من بين الدول التي تم طرح فيها Mi 9T للبيع على عدد من منصات البيع بالتجزئة.

ويبلغ سعر Xiaomi Mi 9T في الفلبين بحوالي 377 دولارًا (44,989 دج حسب سعر البنك) لمتغير 6 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي + 64 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي. يتوفر المتغير 6 جيجابايت + 128 جيجابايت بحوالي 396 دولارًا (47,256 دج حسب سعر البنك).

ويتم بيع النماذج عبر بائعي السوق السوداء وليس عن طريق المتاجر الرسمية أو الوكلاء المعتمدين، لذا على المشترين الذي يرغبون في شراء الهاتف توخي الحذر.

وكما تعلمون الآن، فإن Mi 9T لديه نفس تصميم Redmi K20 الذي ظهر لأول مرة في الصين الأسبوع الماضي فقط. سيحتوي الجهاز على شاشة AMOLED بحجم 6.39 بوصة وبدقة (FHD +) وبمعالج Qualcomm Snapdragon 730.

وقد تصدر XIAOMI أيضًا جهاز Mi 9T Pro بمعالج Snapdragon 855. لكن لا يمكننا القول ما إذا كان سيتم إطلاقه في 12 يونيو أيضًا أو لا. يأتي Mi 9T أيضًا مع إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. يحتوي الجزء الأمامي من الكاميرا المنبثقة على مستشعر 20 ميجابكسل لالتقاط صور السلفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)