شركة Samsung Algeria تستعرض منتجاتها المصنعة في الجزائر

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، قامت “Samsung Algeria” بتجميع شركائها في وسائل الإعلام حول مائدة الإفطار في فندق الجزائر (Saint George)، وأصبح هذا الإفطار، الذي يقام للعام الخامس على التوالي في أجواء ودية ودافئة، تقليدًا راسخًا لدى شركة “Samsung Algeria“.

وسمحت هذه الفرصة بمشاركة الإصدارات المختلفة من “Samsung Algeria” بما في ذلك:

إطلاق شريك سامسونج لمصنع تصنيع أجهزة التلفزيون والأجهزة الكهرومنزلية:

خطوة تعتبرها العلامة التجارية مهمة لاستعادة مكانتها المهيمنة في هذا القطاع، وتزويد الجزائريين بأفضل تكنولوجيا “Samsung”.

ونتيجة لذلك، خلال المعرض الوطني للإنتاج الذي عقد في ديسمبر 2018، أتيح للزائرين فرصة الاقتراب من المساحة المخصصة لشركة “Samsung Algeria”، لاكتشاف العديد من المنتجات الكهرومنزلية.

2019 توسيع نطاق “Samsung Telephony”:

فيما يتعلق بالهواتف المحمولة، قامت سامسونج بتوسيع سلسلة الهواتف الذكية التي تم تجميعها في الجزائر من فئة متوسطة وعالية الأداء.

وبعد سلسلة “J” و”A”، مثل: “Galaxy A6 +” و”A7″ و”A9″، تخطط الشركة للإعلان الرسمي خلال هذه السنة، عن طرازين جديدين من الهواتف الذكية مجمعين في السوق الوطنية للجزائر، وهما: “Galaxy A30” و”Galaxy A50″، حيث يتميز كلا الجهازين ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة وشاشة من نوع “AMOLED” مقاس 6.4 بوصة.

وتم تجهيز “Galaxy A50” بقارئ بصمات الأصابع أسفل الشاشة، وبكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة (25+8+5) ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل.

ويحتوي الجهاز على معالج من نوع “Exynos 9610 SoC”، وذاكرة وصول عشوائي بحجم بـ 4 أو 6 جيجابايت، و64 أو 128 جيجابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر “microSD”.

ومن جانبه، يحتوي “Galaxy A30” على معالج من نوع “Exynos 7904” مع 3 أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 أو 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

ويأتي الهاتف أيضا بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة (16+5) ميجابيكسل، والأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وبشأن قارئ البصمات الأصابع تم تصميمه في الخلف.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “Samsung Algeria” قد شرعت أيضًا في الإنتاج المحلي للأجهزة المتطورة، مثل: “Galaxy S9 +” الذي يتم بيعه في السوق الوطنية منذ الشهر الماضي، وستبدأ قريبًا في تجميع آخر منتجاتها للطراز الرائد من سامسونج: “Galaxy S10 +“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق