“صحتّك” منصة جزائرية لحجز المواعيد الطبية في حلتها الجديدة

تم الإعلان خلال الأيام القليلة الماضية عن حلة جديدة لمنصة جزائرية على شبكة الإنترنت “صحتّك SihhaTech”، وهو موقع إلكتروني لإجراء المواعيد الطبية، حيث عاد من جديد بإصدار مبسط مقارنة بسابقه.

وبدأ المشروع بفكرة بسيطة لتصبح شركة حقيقية، حيث تأسست في عام 2016 من قبل عبد الصبور بنزيقان، وهو مهندس شاب في مجال الإلكترونيات والأتمتة الصناعية.

الصحة في متناول يدك

منذ ذلك الحين، أنشأت SihhaTech قاعدة بيانات كبيرة من الممارسين، بما في ذلك الأطباء المتخصصين والصيادلة وأطباء الأسنان، والتي يتم تغذيتها من العديد من الإدارات الصحية في مختلف الولايات.

ويتم تنظيم قاعدة البيانات عن طريق الولاية والتخصص الطبي، وهي تشمل كلاً من اسم وعنوان المؤسسة، ولكن يمكن أن توفر أيضًا موقع المؤسسة الصحية على الخريطة.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يلزم أي تسجيل لبدء البحث، حيث تعمل الواجهة التي يتماشى تصميمها مع المعايير الدولية على تبسيط إجراءات البحث للمرضى. تتضمن الصفحة الرئيسية ثلاثة مجالات بحث:

  • اسم المؤسسة.
  • التخصص الطبي.
  • الولاية.

ويمكن أن تكون عمليات البحث أكثر دقة وتنقيحًا في وضع “البحث المتقدم”، والذي يوفر عملية بحث أكثر استهدافًا، وذلك بإضافة حقل “عام” يسمح لك بالعثور على المختصين الأكفاء في مجال الصحة.

وعند تحديد موعد، يجب على المريض تقديم معلومات شخصية، مثل اسمه الكامل ورقم هاتفه، قبل أن يتمكن من اختيار التاريخ والوقت المناسب.

وبمجرد الانتهاء من حجز الموعد عبر الإنترنت، ترسل منصة SihhaTech رسالة تذكير عبر الرسائل القصيرة إلى المريض والطبيب قبل 24 ساعة من الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)