صور تكشف تصميم جديد لهاتف قابل للطي من شركة سامسونج

بعد أن قامت شركة “سامسونج Samsung” قبل أشهر بكشفها عن الهاتف الذكي القابل للطي، أظهرت صور مسربة براءة اختراع جديدة مست هذه الفئة من الأجهزة، ما يعكس إصرار شركة سامسونغ على المضي قدما في الاستثمار في الهواتف الذكية القابلة للطي التي أصبحت محور تنافس كبير بين عمالقة الشركات التكنولوجية المنتجة للهواتف.

وأظهرت براءة اختراع جديدة التي قام موقع “Let’s Go Digital” المهتم بشؤون التقنية بنشرها، صورة لجهاز سامسونغ بشاشة كبيرة وغير مسبوقة، وهي شبيهة بأجهزة “التابلت” التي يمكن طيها على جهتين اليمنى واليسرى، وهذا بسبب حواف موجودة على الطرفين، حيث يمكن ثني الجهاز من المنتصف من أجل تقليص حجم الشاشة.

وحسب ما نشره موقع “Tech Radar” المهتم بشؤون التقنية، فإن براءة اختراع “سامسونج” تشبه لحد كبير تلك الموجودة في هاتف “شاومي xiaomi” الذكي القابل للطي، الذي ظهر في فيديو تم نشره بداية العام الجاري، إلا أن شركة “سامسونج” والصور المسربة لم تكشف وجود منفذا للشحن وأيضا توفر أي كاميرا.

ويستبعد خبراء تقنيون أن تقوم شركة “سامسونج” بتنفيذ براءة الاختراع الجديدة، حيث أنها تقوم عادة بتجربة العديد من التصميمات قبل أن تعتمد واحدة منها بشكل رسمي، وتحوله إلى منتج نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)