طبيب بريطاني يبتكر تقنية مجانية تغيّر ملامح الوجه بواسطة اللسان!

انتشر مؤخرا موضوعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن تقنية جديدة، يزعم ناشروها أنها تساعد الأشخاص على تغيير عظام الفك والوجه وحتى الأسنان، وذلك من خلال العمل على تغيير وضع اللسان في الفم.

وقام طبيب الأسنان البريطاني “مايك ميو” بنشر هذه التقنية المعروفة باسم “ميوينغ”، الذي أكد أنها تقوم بمساعدة الأشخاص على تغيير أشكالهم، وذلك لأنها تعمل تأثير كبير على عظام الفك، وأسفل الذقن.

وكما أوضح الطبيب أن التقنية تعمل أيضا على تعديل الأسنان الملتوية داخل الفم بشكل جذري، وتساهم بشكل كبير في علاج انقطاع التنفس أثناء النوم.

وتنص فكرة هذه التقنية على دفع اللسان من قاعدته حتى طرفه إلى سقف الحلق بشكل كامل، مع إبقاء الفم مغلقا، والأسنان ملتصقة بعضها ببعض.

ولاقت هذه التقنية انتشارا كبيرا ورواجا على شبكة الإنترنت، إذ قام الكثير من الناس بتطبيقها وتصوير وجوههم في فترات زمنية مختلفة، من أجل التحقق من مدى تأثير وفعالية هذه التقنية.

وأوضح طبيب الأسنان أنه من أجل الحصول على نتائج مرضية وجيدة، يجب تطبيق هذه التقنية بشكل مستمر ولمدة لا تقل عن 6 أشهر، والعمل على جعلها كأسلوب حياة بشكل دائم، حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)