فيديو مسرب يكشف بعض مواصفات Note 10 وNote 10 Plus

تستعد شركة “سامسونج Samsung” حاليًا لإطلاق هواتفها الذكية الرائدة، التي ستطلق يوم 7 أغسطس (أوت) وهما: Galaxy Note 10 Plus وSamsung Galaxy Note 10 .

وظهر فيديو مؤخرا يعرض تصميم Galaxy Note 10 وNote 10 Plus، الذي أكد الشائعات التي سربت من قبل حول مواصفات هاذين الهاتفين الذكيين، من حيث التصميم والمميزات.

ويتميز Samsung Galaxy Note 10 بشاشة مقاس 6.3 بوصة، وهو أصغر حجم شاشة منذ إصدار Galaxy Note 7. ومن ناحية أخرى، يأتي متغير Plus للهاتف الذكي بشاشة 6.8 بوصة.

والشيء الآخر الذي يمكن ملاحظته للوهلة الأولى هو عدم وجود منفذ سماعة الأذن بحجم 3.5 ملم. نعم، تخلت شركة سامسونج أخيرًا عن منفذ سماعة الأذن هذا، وعليك الآن الاعتماد على سماعات Bluetooth أو سماعات USB Type-C.

وتم تغيير وحدة الكاميرا أيضًا في الهواتف الذكية القادمة من سلسلة Galaxy Note. على الجانب الخلفي، تم وضع وحدة الكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى، مرفوقة بأجهزة استشعار التي أتت بوضعية رأسية، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي في منتصف الشاشة.

ووفقًا للتقارير، ستأتي كاميرا جهاز Samsung Galaxy Note 10 الخلفية بعدسة ثلاثية، مزودة بجهاز استشعار أساسي وعدسة تليفوتوغرافي وعدسة واسعة للغاية. من ناحية أخرى، بينما سيأتي Galaxy Note 10 Plus بأربع مستشعرات للكاميرا في الخلف، حيث سيكون المستشعر الرابع هو عدسة ToF الذي شاهدناه على طراز Galaxy S10 5G.

وحسب الفيديو الذي تم تسريبه، يبدو أن معظم المواضع الخاصة بالأزرار ستبقى كما هي مثل الطرز السابقة. تظل فتحة بطاقة SIM في الأعلى بينما تظل فتحة S Pen في الأسفل.

ووفقًا للتقارير، سيكون هناك متغيرات للجيل الخامس 5G من كلا الجهازين Galaxy Note 10 وNote 10 Plus. أيضا، من المتوقع أن تكون طرز 5G بنفس حجم طرز 4G.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)