فيسبوك تختبر ميزة جديدة لمشاهدة دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر

قامت شركة فيسبوك يوم أمس الأربعاء أثناء مشاركتها في مؤتمر سنوي للإعلام “SXSW”، المقام في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، بالإعلان عن حزم جديدة من التحديثات القادمة من الشركة والتي تركز على الموسيقى والفيديو.

وقالت فيسبوك أنها تعتزم إطلاق 20 حلقة جديدة من برنامج “Red Table Talk” ابتداء من شهر أيار/مايو القادم، الذي ستنتجه بنفسها وستقوم بعرضه عبر خدمة الفيديو التابعة لها “Watch” في منصتها فيسبوك، كما أعلنت أيضا عن بعض العروض الجديدة القادمة إلى الخدمة.

وأضافت فيسبوك أنها تخطط لإجراء اختبار جديد بهدف تطوير خدمة المشاهدة الجماعية “Watch Party”، التي تتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة أو المسجلة معا.

ومنذ إطلاق خدمة المشاهدة الجماعية لجميع المستخدمين حول العالم في العام الماضي، قالت فيسبوك أنه تم إجراء أكثر من 20 مليون “المشاهدة الجماعية” أو كما تسمى بـ “حفلات مشاهدة” في مجموعات الشبكة فقط.

وأضافت الشركة أن خدمة “حفلة المشاهدة” قامت بتحقيق 8 أضعاف التعليقات مقارنة بمقاطع الفيديو العادية التي تنشر في مجموعات الشبكة.

أما عن الجديد في هذه الخدمة، قالت فيسبوك أنها تعمل حاليا على تطوير خدمة تدعم إجراء “حفلات مشاهدة” خاصة بما يعرض على القنوات التلفزيونية.

وتعمل الشركة حاليا على إجراء اختبارات في مجموعات فيسبوك حول إمكانية إعداد “حفلات مشاهدة” لنقل مباريات كرة القدم بشكل مباشر، مثل مباريات دوري أبطال أوروبا التي تحظى بمشاهدة واسعة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لعشاق الرياضة وتحديدا كرة القدم، للتعبير عن آرائهم ومناقشتها مع أصدقائهم أثناء مشاهدة المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)