فيسبوك يجري تغييرا على شعار علامته التجارية ويضيف عليها لمسة فريدة

أعلن “فيسبوك Facebook” مؤخرًا أنه سيجري تغييرات على شعاره، من أجل أن يكون مميزا بشكل أفضل بين الشركة التقنية والتطبيقات التي يمتلكها.

وكشف موقع فيسبوك للتو عن شعار جديد يتم استخدامه في قائمة التطبيقات المختلفة لهذه الشبكة الاجتماعية. يأتي التحديث بعد اجراء تحقيق ضد فيسبوك، بسبب احتكاره لمنصات مثل: انستجرام وواتساب.

ويستخدم شعار فيسبوك الجديد خط san serif البسيط. وبدلاً من اللون الأزرق المميز، يمكن للشعار الجديد أن يتغير بشكل دوري من اللون الوردي، الأصفر والأرجواني من تطبيق انستجرام والأخضر المميز من تطبيق واتساب.

ويقول فيسبوك إن الشعار الجديد تم إنشاؤه بفضل أفكار الموظفين والمستخدمين والمعلنين، من خلال العمل مع المصممين داخل الشركة لتطوير شعار بسيط.

يأتي التحديث بعد أن بدأ فيسبوك في إدخال أسماء في تطبيقاته، وهو تغيير مصمم لمساعدة المستخدمين على فهم أن المشاركة على تطبيقات مثل انستجرام وواتساب تعني أيضًا مشاركة البيانات مع الفيسبوك.

وبدأ فيسبوك باستخدام العلامة التجارية الجديدة ابتداء من يوم 05 نوفمبر 2019، بالإضافة إلى ذلك سيتم دمج الواجهة الجديدة في جميع المنتجات خلال الأسابيع المقبلة، كما سيحتفظ تطبيق فيسبوك بشعار صغير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق