فيسبوك يعلن إطلاق خدمة المواعدة في هذا البلد

أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك Facebook“، أن خدمة المواعدة أصبحت متاحة الآن ابتداء من يوم الخميس في الولايات المتحدة.

وفي منشور بالمدونة، قالت الشركة إن “Facebook Dating” سوف يمنح المستخدمين القدرة على “بدء علاقات ذات معنى”، من خلال أشياء مشتركة، مثل الاهتمامات والأحداث والمجموعات.

وتراجعت أسهم Match، التي تدير العديد من خدمات المواعدة الشهيرة بأكثر من 5٪ بعد إعلان فيسبوك، بينما ارتفعت أسهم عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 1.7٪ صباح الخميس.

وقالت الشركة إن المستخدمين سيكونون قادرين على دمج حساب “انستجرام Instagram” مع ملف تعريف المواعدة على فيسبوك، وإضافة متابعي انستجرام إلى قوائم Secret Crush، وهي ميزة تتيح للمستخدمين استكشاف العلاقات المحتملة داخل دائرة أصدقائهم.

وقالت الشركة إن الخدمة ستكون اختيارية لمستخدمي فيسبوك، مضيفة أن نشاط المواعدة للمستخدمين لن يظهر في ملفهم الشخصي أو موجز الأخبار. وقال فيسبوك إنه يمكن للمستخدمين إجراء مكالمة هاتفية مع من يمكنه الاطلاع على ملف تعريف المواعدة.

وقال فيسبوك إن ميزة المواعدة مصممة لتكون “آمنة وشاملة”، حيث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن المستخدمين الآخرين وحظرهم، ولا يُسمح للمستخدمين بإرسال الصور أو الروابط أو المدفوعات أو مقاطع الفيديو في الرسائل، ويمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة تفاصيل التاريخ القادم أو الموقع المباشر مع شخص يثقون به على “فيسبوك ماسنجر” إذا رغبوا في ذلك.

ويمكن لمستخدمي فيسبوك الاشتراك في ميزة المواعدة وإنشاء ملف تعريف مواعدة منفصل عن ملفهم الشخصي الرئيسي، وذلك شريطة أن يكون عمرهم 18 عامًا فما فوق، مع تنزيل أحدث إصدار من التطبيق. بعد ذلك، سوف يتلقون اقتراحات للمستخدمين الآخرين الذين اشتركوا أيضًا، سواء كانوا أصدقاء لأصدقاء أو أشخاصًا ليسوا في دائرة الأصدقاء أو كليهما.

ويتوقع Facebook إطلاق خدمة المواعدة في أوروبا بحلول أوائل عام 2020، بالإضافة إلى 20 دولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق