كيفية تفعيل ميزة الوضع المظلم في تطبيق صور جوجل

تقوم خدمة “جوجل الصور” هذه الأيام بإضافة الكثير من المزايا المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها خيارًا مقنعًا لكثير من المستخدمين، لاستخدامها كتطبيق المعرض الافتراضي لعرض الصور ومقاطع الفيديو.

وبدأت “جوجل Google” بتطبيق ميزة الوضع المظلم على تطبيق صور جوجل لمجموعة واسعة من أجهزة “أندرويد Android“. ومع ذلك، إذا كنت مهتمًا بتجربة الوضع المظلم في الوقت الحالي، فإليك طريقة تمكين الوضع المظلم في تطبيق صور جوجل على الفور.

ملاحظة: يعمل هذا فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Android Pie والإصدارات الأحدث، منذ إضافة الوضع الليلي لتبديل خيارات المطور في Android Pie. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يشغل إصدارًا أقدم من أندرويد، فسيتعين عليك الانتظار حتى تصل النسخة التجريبية إلى جهاز أندرويد.

للبدء، حدّث تطبيق “صور جوجل” إلى أحدث إصدار متوفر في متجر Google Play.

تفعيل Dark Mode في تطبيق صور جوجل في أجهزة Pixel:

  • افتح التطبيق وانتقل إلى الإعدادات -> العرض (Settings -> Display).
  • ضمن إعدادات العرض، قم بالتمرير لأسفل حتى تعثر على سمة الجهاز (Device theme).
  • انقر على سمة الجهاز واختر Dark، وفي المرة التالية التي تفتح فيها صور جوجل، سيكون لديك وضع Dark المحبوب في صور جوجل.

تجدر الإشارة إلى أن تبديل سمة الجهاز إلى Dark سيجعل الإعدادات سريعة، وبعض تطبيقات جوجل الأخرى مظلمة أيضًا، لأن هدف جوجل هو إنشاء عنصر تحكم موحّد للوضع المظلم في نظام التشغيل.

تفعيل Dark Mode في تطبيق صور جوجل في أجهزة أندرويد الأخرى:

إذا كنت شخصًا لا يملك هاتف بيكسل، فلا تقلق، لا يزال بإمكانك تفعيل ميزة الوضع المظلم لصور جوجل. للقيام بذلك، اتبع هذه الخطوات:

  • الوصول إلى خيارات المطور “Developer Options” والتي يمكن تفعيلها عن طريق النقر على “Build number” الموجود في “About Phone” سبع مرات.
  • انتقل إلى خيارات المطور من الإعدادات -> النظام (Settings -> System) وانتقل لأسفل حتى تجد الوضع الليلي (Night mode).
  • اضغط على “Night Mode” واضبطه على تشغيل دائم (Always on) واستمتع بالوضع المظلم في صور جوجل والتطبيقات الأخرى، باعتبار أن تفعيل ميزة الوضع المظلم في تطبيق جوجل للصور سيوحد الميزة في التطبيقات الأخرى المملوكة لجوجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق