لينوفو تؤكد أن Z6 سيأتي مدعوم بمعالج سناب دراجون 730

أطلقت شركة “لينوفو Lenovo” اثنين من هواتفها الذكية من سلسلة Z لهذا العام، والتي تشمل الرائد Lenovo Z6 Pro و Lenovo Z6 Youth Edition. الآن، تستعد الشركة لإطلاق الإصدار القياسي – Lenovo Z6.

وقام تشانج تشينغ، نائب رئيس مجموعة لينوفو، بمشاركة صورة مبهرة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو Weibo”، والتي كشف من خلالها عن بعض الميزات الرئيسية لهاتف Lenovo Z6 الذكي القادم. وقال إن الهاتف سيأتي مدعوم من شركة SoC. وأكدت الشركة الآن أن Lenovo Z6 سيتم دعمه بمعالج من كوالكوم سناب دراجون 730.

وكشفت الشركة أن الهاتف سيحتوي على كاميرا ثلاثية تعمل بتقنية AI من سوني، ونظرًا بكون Lenovo Z6 Pro و Z6 Youth Edition مجهزان بشاشة عرض تشبه قطرة الماء، يمكن أن يتم تجهيز Lenovo Z6 أيضًا بنفس النوع من عرض التصميم، وربما مع شاشة 6.3 بوصة.

وعلى الرغم من أن سعة بطارية الهاتف الذكي غير معروفة بعد، إلا أنه من المتوقع أن يتم تزويدها ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة. تنص الصورة على أن بطارية الهاتف القابلة لإعادة الشحن يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى يومين في جلسة واحدة. كشفت قائمة 3C للهاتف من قبل أنها ستتوفر على دعم لشحن سريع بقوة 18 واط.

ومن المتوقع أن يأتي Lenovo Z6 بمتغيرين على الأقل من الألوان – اللون البني والأزرق. نتوقع معرفة المزيد عن الهاتف الذكي، بما في ذلك مواصفاته الكاملة في الأسابيع المقبلة عند تحديث قائمة TENAA الخاصة بالهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)