مواصفات سلسلة الهواتف الذكية “Galaxy Note10” وسعره بالدينار الجزائري

بعد أشهر من التسريبات، أعلنت “سامسونج Samsung” رسميا عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy Note10، والتي تشمل: Galaxy Note10 وGalaxy Note10 + وGalaxy Note10 + 5G.

التصميم:

أحدثت سامسونج تغييرًا كبيرًا في سلسلة Galaxy Note، من خلال إطلاق متغيرين مختلفين بأحجام مختلفة. فيما يلي بعض الميزات الجديدة التي توفرها سلسلة Galaxy Note10:

تحسين S Pen:

يعد S Pen قلب سلسلة Galaxy Note، حيث أضاف القلم هذا العام ميزة جديدة باحتوائه على مستشعر حركة من ستة محاور يتضمن مقياس التسارع، حيث يتيح لك استخدام S Pen إمكانية التحكم في الأشياء عن بعد، مثل تسجيل الفيديو والعروض التقديمية. وكما يدعم S Pen إمكانية التحكم بالإيماءات لموقع “يوتيوب YouTube“.

وتقول سامسونج إن SDK سيكون متاحا أيضًا، بحيث يمكن للمطورين إنشاء طرق جديدة لاستخدام S Pen.

ويعمل S Pen الجديد أيضًا على تحسين عمر البطارية، ويمكن تحويل الملاحظات المكتوبة باستخدام S Pen إلى نص يمكن حفظه في PDF أو TXT أو مستند Word. يقال إن الكتابة اليدوية لتحويل النص تدعم عدة لغات بفضل التعلم الآلي، ويمكنك أيضًا زيادة أو تقليل حجم النصوص أو تسليط الضوء على أجزاء معينة من الملاحظات المكتوبة.

الة تصوير:

يوفر Galaxy Note10 بعض الميزات الرائعة، مثل الجودة المرئية للمناطق الخارجية أثناء تسجيل الفيديو المباشر. إذا قمت أيضًا بالتكبير أثناء تسجيل مقطع فيديو، فسيتم أيضًا رفع صوت الميكروفون، ولكن هذا متاح فقط في Galaxy Note10 + وGalaxy Note10 + 5G.

ويحتوي Galaxy Note S10 أيضًا على محرر فيديو كامل، بحيث يمكنك التسجيل والتحرير على نفس الجهاز قبل مشاركة المحتوى الخاص بك.

وتعتبر AR Doodle ميزة جديدة تتيح لك استخدام S Pen لتحرير الصور بالرسومات الديناميكية والرسوم المتحركة والتأثيرات التي تتعقب الصورة.

المواصفات:

Galaxy Note10:

يحتوي Galaxy Note10 على شاشة ديناميكية بتقنية AMOLED Infinity-O، وبدقة FHD + (2280 × 1080 بيكسل)، ويتم تشغيله بمعالج Exynos 9825 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية غير قابلة للتوسيع تبلغ 256 جيجابايت. إصدار الولايات المتحدة يحتوي على معالج Snapdragon 855.

ويحتوي الطراز Note10 على كاميرات خلفية ثلاثية العدسة؛ الأولى بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة f/2.2، وكاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة f/1.5 & f / 2.4، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل f/2.1 مع تقريب بصري 2x.

وبشأن الكاميرا الأمامية للجهاز فهي عبارة عن كاميرا بدقة 10 ميجابيكسل f/2.2. هناك Bluetooth 5.0 وWiFi ثنائي الموجات وNFC وDual SIM (nano) وSamsung DeX وSamsung Pay ومنفذ USB Type-C 3.1. كما أن لديها تصنيف IP68.

ويحتوي Galaxy Note10 على بطارية بسعة 3,500 مللي أمبير، ويدعم الشحن اللاسلكي السريع 2.0 (12 واط) وPowerShare اللاسلكي، وشحن سلكي 25 واط.

ويدعم جهاز Galaxy Note10 شبكات LTE في جميع البلدان، ولكنه سيدعم شبكة الجيل الخامس في كوريا.

وسيكون Galaxy Note10 متوفرا بالألوان التالية: Aura Glow و Aura Pink و Aura Black و Aura Red و Aura Pink.

Galaxy Note10 + و Galaxy Note10 + 5G:

ويتشارك كل من Galaxy Note10 + وGalaxy Note10 + 5G نفس المواصفات عملياً، باستثناء بعض الاختلافات القليلة جدًا.

ويمتلك كلا الهاتفين شاشة ديناميكية AMOLED Infinity-O بحجم 6.8 بوصة، وبدقة WQHD + (3040 × 1080 بيكسل). ويوجد تحت الغطاء معالج Exynos 9825 / Snapdragon 855، مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

ويدعم كلا الهاتفين أيضًا توسيع التخزين (1 تيرابايت كحد أقصى). يضيف Note10 + 5G مودم 5G (Exynos S5100 / Snapdragon X50).

ويحتوي Galaxy Note10 + وNote10 + 5G على كاميرات خلفية رباعية العدسة. بالإضافة إلى الكاميرات الثلاث في Galaxy Note10 + الأصغر، هناك أيضًا كاميرا ToF DepthVision لميزات مثل المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد. ويتيح لك المسح ثلاثي الأبعاد مسح الكائنات ضوئيًا على هاتفك، وحتى إضافة تقنية الحركة إلى الكائن الممسوح ضوئيًا.

ويحتوي Galaxy Note10 + وجهاز 5G على بطارية أكبر بسعة 4,300 مللي أمبير في الساعة. كلاهما يدعم الشحن اللاسلكي السريع 2.0 (15 واط)، وكذلك الشحن السريع السلكي (45 واط). يجب عليك شراء الشاحن بقوة 45 واط بشكل منفصل، لأنه غير مدرج في الصندوق.

وسيكون Galaxy Note10 + متاحًا بالألوان التالية: Auro Glow وAura White وAura Black وAura Blue.

تسعير الأجهزة وأماكن توفرها:

وستكون الهواتف متاحة للطلب المسبق غدًا على المواقع الرسمي لسامسونج، وشركات النقل، وحتى على متجر Microsoft عبر الإنترنت.

Exit mobile version