موتورولا تستعد لإطلاق هاتفها One Macro بسعر 140 دولار

موتورولا ون ماكرو، يعتبر أحدث هاتف ذكي ستصدره شركة “موتورولا Motorola” الأمريكية في الهند، وكما يوحي الاسم فإن الجهاز سيدعم التصوير الكلي.

ويحتوي “موتورولا وان ماكرو Motorola One Macro” على شاشة من نوع LCD بحجم 6.3 بوصة، ودقة الوضوح HD +، ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9، وبكاميرا أمامية بتصميم قطرة الماء بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة العدسة F/2.2.

وتم تجهيز وان ماكرو بكاميرا ثلاثية العدسة، العدسة الأولى تحتوي على مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل. وتم تجهيز الجهاز بمعالج من نوع MediaTek Helio P70، القريب من Snapdragon 675 المستخدم في One Zoom وOne Action، إلى جانب معالج رسوميات GPU G73.

ويحتوي One Macro على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت، ويمكنك توسيعها عبر فتحة بطاقة microSD. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بطاقة ذاكرة، فيمكنك إرفاق بطاقة SIM واحدة فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من إضافة كلمة “One” إلى اسم الجهاز، فهذا لا يعني بأن الجهاز مزود بنظام التشغيل “أندرويد وان” (Android One)، حيث يتم تشغيله على نسخة معدلة من Android 9 Pie. فيما يتعلق بدعم البرامج، يعد One Macro بالحصول على Android 10 قريبًا خلال هذا العام.

ويحتوي One Macro على بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنه عبر USB-C الذي يدعم الشحن السريع بقوة 10 واط (يوجد شاحن بقوة 10 واط مضمن في الصندوق). وقالت شركة موتورولا أن بطارية الجهاز يمكنها الحفاظ على التشغيل الطبيعي لمدة يومين. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز أيضًا على منفذ سماعات بحجم 3.5 ملم.

وسيتم بيع الهاتف الذكي الجديد من موتورولا في الهند بتاريخ 12 أكتوبر الجاري مقابل 140 دولار (26,600 دج)، وبشأن الدول الأخرى سيصل الهاتف الذكي إلى أوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة في 24 أكتوبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق