ميزة جديدة من يوتيوب لتحميل مقاطعه بجودة عالية في وضع عدم الإتصال

أخيرا، أتاحت منصة “يوتيوب YouTube” لمشتركي خدمة “يوتيوب بريميوم” (YouTube Premium)، إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بدقة 1080 بكسل.

ووفقًا لموقع Android Police المتخصص في شؤون التقنية، أصبحت الميزة متاحة الآن لعدد محدود من المستخدمين، الذين يستخدمون الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل “آي أو اس iOS” و”أندرويد Android“.

حتى الآن، سمح يوتيوب لأعضاء بريميوم بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال فقط بدقة 720 بكسل. وفقًا لموقع The Verge المتخصص في شؤون التقنية، أكد متحدث باسم يوتيوب أن دعم الدقة المطوّر سيكون متاحًا في معظم أسواق “بريميوم” قريبًا.

ويحاول موقع يوتيوب تقديم قيمة أكبر لمشتركي بريميوم من خلال رفع من جودة تنزيل مقاطع الفيديو إلى 1080 بكسل. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان الخيار سيتم توسيعه ليشمل المستخدمين في الأسواق التي لم يطلق فيها يوتيوب الإصدار المميز حتى الآن، ويسمح بتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال دون أي رسوم.

وتعتبر يوتيوب بريميوم خدمة قائمة على الاشتراكات توفر العديد من الامتيازات، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. في الولايات المتحدة، يوفر يوتيوب بريميوم لمشتركيه إمكانية الوصول إلى YouTube Music Premium، ومقاطع فيديو يوتيوب الأصلية، ومقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات، والقدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية مقابل 12 دولارًا فقط شهريًا.

الخدمة القائمة على الاشتراك متاحة الآن في 63 دولة حول العالم. في الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن إطلاق الخدمة في 13 دولة أخرى، بينما YouTube Music، متاحة حاليًا في 62 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)