نتفليكس تخطط لإطلاق لعبة الفيديو لمسلسلها “المثير” في عام 2020

ستقوم “نتفليكس Netflix” بإطلاق لعبة الفيديو للأجهزة المحمولة في عام 2020، بناءً على مسلسل الذي عرض عبر منصتها يحمل اسم “Stranger Things”، حسب ما أعلنت الشركة يوم الأربعاء في مؤتمر الألعاب E3.

وستسمح اللعبة الموجهة للهواتف الهاتف الذكية المستخدمين باستكشاف عالم العرض الخيالي، “The Upside Down”، المخفي حولهم في رحلاتهم اليومية. ستستخدم الشركة تقنية GPS لتقديم تجارب في اللعبة مرتبطة بالموقع الفعلي للمستخدم. إنه جزء من دفعة مستمرة في صناعة ألعاب الفيديو حيث تقدم Netflix المزيد من الألعاب المتعلقة ببرامجها الأصلية التي تعرض.

وسبق أن أعلنت Netflix عن إطلاق “Stranger Things 3: The Game” لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر في شهر ديسمبر في مؤتمر مطوري الألعاب في سان فرانسيسكو. ستكون لعبة الفيديو متاحة في 4 يوليو، إلى جانب إصدار الموسم الثالث من المسلسل.

وكما ذكرت Netflix يوم الأربعاء أن “The Dark Crystal: Age of Resistance Tactics” ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام كتعديل لفيلم Netflix “The Dark Crystal: Age of Resistance”، وهو مقدمة لفيلم Jim Henson لعام 1982.

وسيتم تعيين لعبة استراتيجية تكتيكية بدورها في العالم الخيالي للفيلم، وستطلق في عام 2019 لأجهزة: نينتندو سويتش، إكس بوكس ​​وان، بلاي ستيشن 4، أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك.

وبالإضافة إلى ألعاب الفيديو المستقلة المصممة لمرافقة إصدارات المحتوى، سيتم توسيع Netflix أيضًا على الشخصيات والعوالم من المسلسلات والأفلام الأصلية. ستبدأ الشخصيات والعوالم الأصلية لـ Netflix في الظهور في ألعاب من شركاء مثل Roblox و Ubisoft و Behavior Interactive.

وقالت سيندي هولاند، نائب رئيس المحتوى الأصلي في Netflix على خشبة المسرح في مؤتمر Recode’s 2019: “نريد الترفيه عن العالم، لذا نحتاج إلى انضمام الكثير من الفنانين إلينا”.

ولا تزال Netflix في مراحل مبكرة من توسيع محتوى الوسائط إلى سوق ألعاب الفيديو، كدفعة أكبر لجذب مشاهدي العروض التقديمية والأصلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق