نتفليكس تضيف أقسام لاستكشاف العروض الجديدة والقادمة

إذا كنت من مدمني منصة بث البرامج التلفزيونية والأفلام “نتفليكس Netflix“، وتريد أن تكون مطلعا على العروض الجديدة التي يتم إطلاقها على المنصة، فقد تكون الميزة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة يوم الخميس هي ما تبحث عنه.

في نشرة صحفية رسمية، قالت نتفليكس إنها أضافت علامة تبويب جديدة “Latest”، على شريط التنقل في الجانب الأيسر، لإخطار المستخدمين بجميع عروضها الجديدة والقادمة.

ووفقًا للشركة، سيتم تقسيم العروض إلى ثلاث فئات جديدة: “جديد هذا الأسبوع”، “يأتي هذا الأسبوع” و”يأتي في الأسبوع القادم”. سيتم عرض هذه الفئات الثلاثة في جميع مجالات المحتوى: الدراما، الكوميديا​​، الرعب، الوثائقيات، محتوى أجنبي، أصلي، مرخص وحتى للأطفال.

وفي منشور رسمي، قالت الشركة إن الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين استكشاف أحدث البرامج على الخدمة، وأيضًا إلقاء نظرة سريعة على ما سيشاهدونه بعد ذلك. كما أعربت الشركة عن أملها في أن تقدم الإضافات الجديدة تجربة أفضل للمستخدم.

وهناك إضافة جديدة أخرى، هي زر “Remind me” التي تهدف إلى تنبيه المشتركين بوجود عروض جديدة وقادمة، حيث يمكن للمستخدم تلقي إشعار عندما يتوفر العرض الذي ينتظره. تم إطلاق الميزة في أغسطس (أوت) وستستمر نتفليكس في طرحها على الأجهزة المؤهلة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق