هاتف Oppo PCKM00 يظهر على منصة اختبار الأداء

ظهر هاتف ذكي جديد من شركة “أوبو Oppo” يحمل رقم الطراز Oppo PCKM00 على منصة Geekbench المعيارية. على الرغم من أن اسم الهاتف غير معروف حتى الآن، إلا أنه يُعتقد أنه ينتمي إلى سلسلة Oppo Reno 2 القادمة.

وفي الاختبار القياسي، سجل الهاتف الذكي 2500 نقطة في الاختبار أحادي المركز، و7000 نقطة في الاختبار متعدد النواة. بالنسبة إلى المواصفات، فإن الهاتف مزود بمعالج SM6150 ثماني النواة، والذي على الأرجح من نوع Snapdragon 665، وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي حجم 8 جيجابايت، ويتم تشغيله باستخدام واجهة المستخدم ColorOS 6، استنادا إلى نظام التشغيل Android 9 Pie.

وفي الآونة الأخيرة، أكدت الشركة بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي Oppo Reno 2 القادم، التي تشير إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة (Full HD+)، من نوع AMOLED Panoramic، مع نسبة الأبعاد 20:9، وبنسبة الشاشة إلى الجسم 93.1 بالمائة. سيأتي أيضًا مع مستشعر بصمة للمزيد من الأمان.

وسيتم حماية الشاشة الأمامية للجهاز بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 6، وسيتم حماية اللوحة الخلفية بواسطة زجاج Corning Gorilla Glass 5، وسيأتي الجهاز بمعالج من نوع Snapdragon 730G ثماني النواة.

وسيتم تزويد الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، وسيأتي مع 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. مع التركيز على جانب الألعاب، ستقدم الشركة ملحقات مضادة للغش، ومعالج رسوميات أفضل بنسبة 25 في المائة، ودعم HDR10 للألعاب، ومساعد ألعاب، وغيرها.

وكشفت الشركة أيضًا أن الجهاز سيتم تشغيله ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة، والتي ستوفر دعمًا سريعًا للشحن (VOOC 3.0) بقوة 20 واط، ومنفذ USB من النوع C للاتصال. تشمل المميزات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة Frame Boost 2.0 وTouch Boost 2.0 وLink Boost.

وسيتضمن جهاز Reno 2 مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابيكسل من سامسونج، مقترنًا بمستشعر تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل، مع تقريب بصري 2x، ومستشعر عالي الدقة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوجد مستشعر 16 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي واجراء مكالمات فيديو، وسيأتي منبثق بتصميم زعانف سمك القرش.

وسيتم إطلاق هاتف Oppo Reno 2 الذكي بمتغيرين من الألوان في السوق الهندية Ocean Blue وLuminous Black. لمعرفة تفاصيل الأسعار يتعين علينا انتظار حدث الإطلاق الرسمي يوم 28 أغسطس (أوت) في الهند، أين ستطلق الشركة هواتفها الذكية من سلسلة Oppo Reno 2.

Exit mobile version