هذه هي الهواتف المعنية بتحديث OxygenOS 10 من ون بلاس

بعد إطلاق هاتفين ذكيين OnePlus 7T و7T Pro، كشفت الشركة أيضًا عن جديد تحديثات واجهة المستخدم OxyegenOS 10، والتي تستند إلى أحدث نظام تشغيل Android 10.

وأكدت الشركة الصينية أنها ستطرح تحديث OxygenOS القائم على نظام Android 10، للهواتف الذكية التي تعود إلى OnePlus 5، مع العلم أن الشركة قد أصدرت أيضًا تحديث Android 10 لـ OnePlus 7 و 7 Pro.

وأكد Carl Pei من OnePlus أن الهواتف الذكية من سلسلة OnePlus 6 و6T ستحصل على التحديث التجريبي في وقت لاحق من هذا الشهر، بينما سيتم نشر التحديث المستقر اعتبارًا من الشهر المقبل، أي نوفمبر 2019.

ومن ناحية أخرى، سيحصل مستخدمو OnePlus 5 و5T على التحديث في وقت ما في الربع الثاني من عام 2020. لم تذكر الشركة أي شيء عن الإصدار التجريبي للهاتف OP5 الذكي، ولكن يتوقع الخبراء أن تظهر معلومات عنه الأيام المقبلة.

سلسلة OnePlus 6/6T:

  • الإصدار التجريبي في أكتوبر 2019.
  • الإصدار المستقر في نوفمبر 2019.

سلسلة OnePlus 5/5T:

  • الربع الثاني من عام 2020.

وعندما يتعلق الأمر بأحدث تحديثات واجهة المستخدم ونظام التشغيل، يحتفظ OnePlus بسجل حافل مقارنة بمنافسيه، حيث يعد كل من OnePlus 7T و 7T Pro اللذين تم إطلاقهما حديثًا أول هواتف ذكية تأتي مع نظام تشغيل Android 10.

وسيأتي OxygenOS 10 بناءً على أحدث إصدار من Android 10 مع العديد من المزايا الجديدة والمثيرة لمستخدمي OnePlus، والتي تتضمن تصميم واجهة جديدة، وإيماءات ملء الشاشة، وتطبيق جديد يسمى Game Space، ومانع البريد العشوائي وغير ذلك.

وفي أخبار ذات صلة، أطلقت OnePlus مؤخرًا برنامج جديد لما بعد الشراء لمستخدميها في السوق الهندية، يطلق عليهم اسم OnePlus Care، إلى جانب خدمة ما بعد البيع، فإنه يوفر أيضًا ضمانًا ممتدًا لمدة عام واحد، أو ما يصل إلى 50٪ خصم على استبدال البطارية، وخصومات إضافية تصل إلى 3000 دولار على خطط الترقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق