هناك طريقة سهلة للإنتقال بين حسابات جوجل عن طريق الإيماءات

لدى العديد من الأشخاص الذين يستخدمون خدمات “جوجل Google” أكثر من حساب واحد، مما يعني أنه يجب عليهم دائمًا الانتباه من أجل استخدام تطبيقات معينة مع حسابات محددة.

ولحسن الحظ، ابتكرت جوجل طريقة سهلة للتنقل بين الحسابات المتوفرة على كل من “أندرويد Android” و”آيفون iPhone“، وربما لم تدرك أنه يمكنك الاستفادة منها بالفعل.

والطريقة التي ينتقل بها معظم الأشخاص بين حسابات جوجل بسيطة للغاية، حيث يمكنك النقر على الصورة الرمزية واختيار الحساب المراد استخدامه من القائمة المنسدلة، ولكن لم يعد هناك أي فائدة من القيام بذلك الآن، بعد أن أصبح لدينا ميزة الإيماءات.

باستخدام ميزة الإيماءات يمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل في العديد من التطبيقات، لتبديل حساباتك بشكل سهل. تتوفر هذه الميزة في العديد من تطبيقات جوجل، بما في ذلك Gmail ومحرك البحث جوجل، وDrive وخرائط جوجل.

وتم رصد هذه الإيماءة مؤخرًا في خرائط جوجل لنظام أندرويد (الإصدار 10.23.0)، من قبل موقع Android Police المتخصص في شؤون التقنية، لكن اتضح أن جوجل ربما قامت بتطبيقها على العديد من خدماتها دون أن يكتشفها أحد.

وتعتبر الميزة أكثر فائدة بكثير في Gmail، مما هي عليه في الخرائط وأي خدمة أخرى من خدمات جوجل، حيث تريد أن تفصل بين حساباتك التي تشمل: التقويم والبحث وجهات الاتصال، على سبيل المثال لا الحصر.

وإذا لم تظهر لك الميزة المذكورة أعلاه في التطبيقات سابقة الذكر، فهذا يعني فقط أن جوجل لم تطرحها في السوق. إذا لم تكن متوفرة في خدمة خرائط جوجل لنظام التشغيل أندرويد، فقد تحتاج لتحديثه إلى الإصدار 10.23.0، وقد تضطر للتسجيل في خدمة تجريبية لخرائط جوجل لكي تظهر لك هذه الميزة، وفق ما ذكره موقع Android Police.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)