هواوي تخطط بأن تحدث تغييرا غير متوقعا!

استحوذت شركة “هواوي Huawei” على قسط كبير من الأخبار في الأونة الأخيرة، وكلها تقريبا كانت أخبارا غير إيجابية بالنسبة للشركة، لكن الأمور بدأت تستقر قليلاً في النهاية، حيث أعلنت هواوي عن هاتف ذكي جديد، كما تمت إعادة الشركة إلى رابطتي WiFi و SD.

الآن، تطرقت العديد من المواقع الأجنبية المختصة بشؤون التقنية عن منتج جديد غير متوقع من هواوي. هل يرغب أي شخص في مشاهدة تلفزيون هواوي؟ لأن شركة هواوي تقوم على ما يبدو بصنع زوج منها طوال الوقت.

ويقول موقع “gizmochina” المختص بمجال التقنية، أنه لم يتم الكشف بشكل مباشر وعلني أن هواوي تسعى إلى صنع نموذجين من جهاز التلفاز، ولكنه يقول بأن الشركة حصلت للتو على اعتمادين جديدين من المركز الوطني الصيني لشهادات الجودة. هناك طراز 55 بوصة وطراز 65 بوصة، وكلاهما من Hefei BOE Video Technology Co.، Ltd.

ولأولئك الذين ليسوا على دراية ما تعنيه “Hefei BOE”، هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة شاشات LCD في الصين. تزعم المصادر الداخلية حاليًا أن هواوي تهدف إلى بيع ما لا يقل عن 10 ملايين من منتجات “Huawei TV” هذا العام.

ويعتبر رقم 10 مليون هدف كبير جدًا مع الأخذ في الاعتبار أن جميع أعمال الحظر مستمرة في الوقت الحالي. علاوة على ذلك، هناك من محبي التكنولوجيا مهتمون جدًا بالتغييرات التي تخطط شركة هواوي لإدخالها على نظام التلفزيون التقليدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)