هواوي تكشف عن متغير جديد لهاتفها “Enjoy 9e” وبسعر أقل

بعد أن أعلنت “هواوي Huawei” عن هاتفها الذكي Enjoy 9e في شهر مارس الماضي، بمعالج Helio P35، وكاميرا بتصميم قطرة الماء ومتغير بنية اللون. في البداية، كان الهاتف متاحًا فقط بمتغير واحدة مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من مساحة التخزين.

والآن كشفت Huawei عن متغير جديد بنفس ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن بنصف مساحة ذاكرة تخزين داخلي أي بـ 32 جيجابايت.

ويعتبر هاتف Huawei Enjoy 9e الجديد بحجم 3 جيجابايت و32 جيجابايت، أرخص بحوالي 115 دولار، وهو أقل من إصدار 64 جيجابايت بحوالي 29 دولار.

وأعلنت شركة Huawei أيضًا عن متغير لون جديد يسمى Modern Black. وهو متغير له ظهر مغطى بالجلد مثل Amber Brown.

والإصدار الجديد 32 جيجابايت متوفر في اللون Modern Black المتنوع إلى جانب متغيرات الألوان Magic Night Black، وSapphire Blue، وAmber Brown، ويمكنك أيضًا الحصول على إصدار 64 جيجابايت باللون Modern Black. المتغير اللوني الجديد مع الإصدار الجديد 32 جيجابايت متاحان بالفعل على JD.com و Vmall.com.

ويتمتع Huawei Enjoy 9e بشاشة مقاس 6.09 بوصة بدقة 1560 × 720 وكاميرا في الأمام على شكل قطرة الماء بدقة 8 ميجابكسل مع دعم لـ Face Unlock، وكاميرا 13 ميجابكسل في الخلف. كما أن لديها ميزة تسمى تقنية SuperSound.

وتشمل الميزات الأخرى راديو FM الخالي من سماعة الأذن، وفتحة مخصصة لبطاقة MicroSD، ومنفذ صوت 3.5 ملم، وبطارية 3,020 مللي أمبير في الساعة، وEMUI 9.0 استنادًا إلى نظام Android Pie المثبت مسبقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)