يمكن لمستخدمي أليكسا الآن تعطيل المراجعة البشرية للتسجيلات الصوتية

بدأت “أمازون Amazon” في تزويد مستخدمي “أليكسا Alexa” بخيار تعطيل المراجعة البشرية لتسجيلاتهم الصوتية. الخيار متاح الآن عبر تطبيق أليكسا للهاتف الذكي ويتم تمكينه افتراضيًا، ولذلك إذا كنت لا تريد أن يستمع موظفو أمازون إلى سجل صوت أليكسا، فيمكنك تعطيله الآن.

وفي بيان، قالت أمازون أن التغيير بدأ يوم الجمعة، ويأتي قرارها بعد أن وقعت شركة “أبل Apple” في فضيحة خصوصية تتعلق بموظفيها الذين يستمعون إلى أشياء خاصة بالمستخدمين.

ويمكن العثور على خيار تعطيل المراجعة البشرية لتسجيلات صوت أليكسا، من خلال إتباع الخطوات التالية:

Settings > Alexa Privacy > Manage How Your Data Improves Alexa

وتقدم صفحة “إدارة كيفية تحسين بياناتك” خيارين؛ الأول يتمثل في المساعدة على تحسين خدمات أمازون وتطوير ميزات جديدة، والخيار الثاني يتمثل في السماح لأمازون باستخدام الرسائل التي ترسلها لأليكسا لتحسين دقة النسخ، ويتم تمكين كلا الخيارين بشكل افتراضي. تحتاج إلى تعطيل هذين الخيارين لإيقاف المراجعة البشرية المحتملة لتسجيلات أليكسا الصوتية.

“إننا نأخذ خصوصية العميل على محمل الجد ونراجع ممارساتنا وإجراءاتنا بشكل مستمر”، هذا ما قالته أمازون لصحيفة الجارديان في بيان، وأضافت قائلة: “بالنسبة إلى أليكسا، نحن نوفر للعملاء بالفعل إمكانية إلغاء الاشتراك في استخدام التسجيلات الصوتية الخاصة بهم، للمساعدة في تطوير ميزات أليكسا الجديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)