آبل تبيع خُوذات ذكية للدراجات مزودة بنظام LED لجذب الانتباه

تعتبر Lumos Matrix عبارة عن خوذة ذكية مخصصة للدراجة الهوائية أو النارية، وهي مزودة بنظام LED لجذب الانتباه، ومساعدة سائقي السيارات للتعرف من بعيد على صاحبها، لتجنب حوادث المرور.

غالبًا ما تركز ماركات الخوذ التقليدية على المواد المتينة وخفيفة الوزن، لضمان سلامة مرتديها. في هذه الأثناء يريد Lumos صنع خوذة ذكية تحتوي على ضوء، والتي يمكن للجميع رؤيتها من بعيد.

ويتميز Lumos Matrix بتصميم أنيق جديد مع مصابيح أمامية ساطعة، الجزء الخلفي من الخوذة هو عبارة عن نظام LED 7×11 نقطة، الذي يمكن أن يعرض إشارة بدوره والفرامل. هذه هي الترقية الأكثر بروزًا مقارنةً بإصدار Lumos للشاشة الثابتة السابقة.

ويمكن لسائقي الدراجات تنشيط ضوء الإشارة، من خلال لوحة اللمس المثبتة على المقود، أو استخدام Apple Watch للإشارة تلقائيًا عند تحريك الأيدي. أنشأت الشركة تطبيقًا للهاتف المحمول يساعد المستخدمين على ضبط تردد الضوء والفلاش. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تخصيص رمز ظاهر على اللوحة الخلفية من الخوذة.

وتتوفر خوذات الدراجات الذكية Lumos Matrix للبيع الآن على متجر Apple Store، ويكلف المنتج 250 دولارًا مع إصدار باللون الأبيض والأسود.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق