آبل تستعد لغزو السوق الصينية بإصدار خاص من جهازها آيفون

كانت شركة “آبل Apple” واحدة من العلامات التجارية الرائدة للهواتف الذكية في الصين، لكنها فقدت المستخدمين في هذا البلد منذ فترة طويلة. الآن، وفقًا للتقارير، تعمل الشركة حاليا على إصدار خاص من جهاز “آيفون iPhone” للسوق الصينية.

ويبدو أن هذا يمثل محاولة من جانب آبل لمنع المستخدمين الحاليين من تغيير أجهزة آيفون الخاصة بهم واستبدالها بأخرى، وكذلك لاستعادة المستخدمين الذين يختارون العلامات التجارية المحلية الصينية مثل: “هواوي Huawei” و “أوبو Oppo” و “فيفو Vivo” وغيرها.

وعندما تم إطلاق جهاز iPhone XS، كان عرضًا جذابًا للسوق نظرًا لأنه يتميز بشاشة كبيرة، ودعم لشريحتي اتصال، وكاميرات أفضل، ولكن بسبب سعره الذي يتراوح حوالي 1150 يورو لا يشجع المستخدمين على شرائه.

الآن، في محاولة لخفض أسعار آيفون في السوق الصينية، يقال إن الشركة تخطط لإزالة بعض الميزات الإضافية من الجهاز. على سبيل المثال، معظم المستخدمين في الصين لا يستخدمون Face ID، وبالتالي، يمكن للشركة التخلص منه في السوق الصينية، ويمكن أن يستبدل بمستشعر البصمات التقليدي، المعروف أيضًا باسم Touch ID.

ولم يُعرف حتى الآن متى تخطط شركة التكنولوجيا العملاقة في الولايات المتحدة لإطلاق هاتف آيفون الجديد، لكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشركة قد أصدرت بالفعل نسخة جديدة من آيفون خاصة للسوق الصينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)